أخبار العالم

أولى مفاجآت رمضان 2020.. عادل إمام ويوسف الشريف يعلنان عودتهما بهذه الأعمال

لم ينتظر بعض نجوم الدراما انتهاء موسم دراما رمضان الجاري حتى يعلنوا عن مفاجآتهم وأعمالهم في الموسم الجديد، وكشف الفنان عادل إمام عن عودته في الموسم المقبل وكذلك أعلن يوسف الشريف عن إسم مسلسله الجديد.

عادل إمام ويوسف الشريف أول المتسابقين في دراما 2020

وكشفت شركة "سينرجي" عن مفاجأة جديدة للجمهور اليوم بإعادة العمل في مسلسل "فلانتينو" للفنان عادل إمام، وعرضه في موسم دراما رمضان 2020 عبر عدة قنوات فضائية بالإضافة إلى تطبيق "واتش ات"، وعلقت الشركة قائلة:" انتظروا مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام..هكذا نحتفل بعيد ميلاد الزعيم".

Advertisements

وكان مسلسل "فلانتينو" قد توقف تصويره قبل بداية شهر رمضان لظروف انتاجية وهو ما تسبب في غياب عادل إمام عن الموسم الجاري لأول مرة منذ 7 مواسم متتالية حافظ بها الزعيم على تواجده في سباق الدراما، وهو ما أحزن الجمهور وسبب جدلاً كبيراً خاصة حول صحة الزعيم قبل ان يكشف عودته مجدداً بعد آخر اعماله "عوالم خفية" العام الماضي.

وأعلنت الشركة أيضاً عن عودة يوسف الشريف إلى موسم رمضان بعد غيابه لموسمين بمسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، ليشوق جمهوره إلى عمله الجديد مبكراً بعد آخر اعماله "كفر دلهاب"، والذي غاب بعده عن الدراما من أجل التركيز بالسينما وشارك في فيلم "بني آدم" العام الماضي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا