أخبار العالم

شركة تبتكر طريقة للتنفيس عن الغضب.. 'أكياس اللّكم'! - صور وفيديو

  • 1/2
  • 2/2

الوكيل الاخباري – كشفت شركة تصميم عن ابتكار طريقة جديدة لمنح سكان مدينة نيويورك في الولايات المتّحدة الأميركية الفرصة للتخلّص من ضغوطهم اليومية في شوارع المدينة التي لا تنام أبدًا.

وبحسب صحيفة "اندبندنت" البريطانية، فقد قامت الشركة بتركيب عدد من "أكياس اللّكم العامة" في مساهمة منها في فعاليات أسبوع التصميم في مدينة نيويورك 2019.

 

اظهار أخبار متعلقة

وتوفر أكياس اللكم منفذاً لتنفيس الغضب والتوتر في الأماكن العامة كوسيلة صحية للتخلص منه بدلاً من أن يتحول إلى أشكال أخرى.

 

وكان استطلاع أخير لـ"غالوب" أظهر أنّ الأميركيين من بين أكثر الناس توتراً في العالم، وبلغت مستويات القلق بين الأميركيين أعلى مستوى منذ 10 سنوات كما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز".

 


3a21587893.jpg
41023bf16d.jpg

 

View this post on Instagram

This is AWESOME. I don't know who to thank for this - OH MY WORD - THANK YOU! We need more of this. A public punching bag! Currently on 11th Avenue and 37th (?) Street. For every crappy dog owner who doesn't pick up after their dog, for every gigantic rent payment, for every dingus who stops to check their phone directly in front of a subway station entrance, for the general lack of fresh air on this island... So much angst, so little time. 🤛😬👊 Sweeeeet release 😅😛 #nycadventures #newyork #manhattan #publicpunchingbag #bestinvention #iwanttostealit #AWESOME #happyactress #actressinny #annakyrahooton #persnicketyfox #happyfilmfox #nycactor #angst #newyorkproblems #relief #exhale #problemsolved

A post shared by Persnickety Fox (@persnicketyfox) on

A post shared by Persnickety Fox (@persnicketyfox) on May 27, 2019 at 6:28pm PDT

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا