أخبار العالم

فيديو أنغام تطمئن الجمهور على صحتها بعد خروجها من المستشفى

بعد أن كانت قد تعرضت لوعكة صحية قبل يومين، ونشرت صورة ليدها من داخل المستشفى، حرصت المطربة أنغام على طمأنة جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بعدما أقلقتهم عليها.

أنغام تطمئن الجمهور على صحتها

ونشرت أنغام عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو لها خلال إجرائها بروفة حفلها المقبل، وعلقت عليها قائلة: "شكرا لكل إللي سألوا عليا.. أنا بخير، وعكة بسيطة وعدت وأنا دلوقتي في بروفة حفلة العيد بالكويت".

أنغام في المستشفى

وكانت أنغام قد نشرت صورة ليدها وهي تضع فيها المحلول الطبي خلال تواجدها في المستشفى، دون أن تكشف طبيعة الوعكة الصحية التي ألمت بها بشكل مفاجئ، وحرص محبو المطربة المصرية على الدعاء لها بالشفاء في تعليقاتهم.

وتستعد المطربة أنغام حاليًا لإحياء حفلها الغنائي ضمن قائمة حفلات عيد الفطر المبارك المقرر أن تقام في الأيام المقبلة، حيث تشارك الفنان مطرف المطرف في حفل بالكويت يقام يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، ونشرت أنغام البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها قبل أيام وعلقت قائلة: "‎حفلة عيد الفطر السعيد 2019 النجمة أنغام النجم مطرف المطرف في حفل غنائي بعيد الفطر".

Advertisements

وكانت أنغام قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019 بصوتها، حيث قامت بغناء تيتر مسلسل "حدوتة مُرة" الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ونالت الأغنية إعجاب قطاع كبير من المتابعين.
 

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا