أخبار العالم

حسن حسني بخير وابنته تنفي تكفل الهيئات بدفع تكاليف علاجه ..بالصور

طمأنت فاطمة حسني ابنة الفنان القدير حسن حسني الجمهوره عن صحة والدها مؤكدة بأنه بخير وبصحة جيدة مستغربة الشائعات التي تداولت خبر وفاته، ونافية في نفس الوقت بأن تكون أي مؤسسة تكفلت بعلاجه بعد وعكته الصحية الأخيرة.

الحالة الصحية لـ حسن حسني

ونشرت ابنة الفنان القدير حسن حسني تدوينة على الفيسبوك كتبت فيها :" والدي بخير وفي بيته وكل اللي بيحصل ده مجرد إشاعة سخيفة انتشرت بطريقة غريبة جداً أنا مش فاهمة الناس بتعمل كده ليه! رمضان كريم".

كما نفت فاطمة حسني أن تكون هيئات أو مؤسسات دفعت كلفة علاج والدها، قائلة "مافيش أي حد دفعله أي فواتير مستشفى ولا أي حاجة مع احترامي للجميع".

شائعة وفاة حسن حسني

وكانت قد انتشرت شائعة وفاة الفنان القدير حسن حسني منذ ليل أمس بعد تسريب له صورة من المستشفى الذي دخله قبل أيام بعد اصابته بوعكته صحية، ما دفع العديد من النجوم الى نفي الشائعة وقاموا بزيارة الأخير في منزله وبينهم محمد هنيدي، والفنان مدحت صالح الذي التقط صورا معه.

Advertisements

يذكر ان حسن حسني يبلغ من العمر 87 عاما وقدم في مشوار الفني عشرات الأفلام والمسلسلات الدرامية وسهرات تلفزيونية وأعمال مسرحية.

ومن أشهر أفلامه السينمائية (سواق الأتوبيس) و(المساطيل) و(سارق الفرح) و(عبود على الحدود) و(ليلة سقوط بغداد) و(خارج على القانون) و(الديكتاتور) و(على جثتي).

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا