أخبار العالم

فنانون يداعبون محمد صلاح.. آسر ياسين يتحدى نجم منتخب مصر في الصيد.. وكندة علوش باليوجا

اعتاد النجم العالمي محمد صلاح؛ لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني؛ أن يثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاته وتحركاته أو الصور التي ينشرها على صفحته الشخصية؛ وسرعان ما يصبح حديث السوشيال ميديا لعدة أيام لمجرد أنه نشر صورة أو كتب تدوينة.

ورد عدد من الفنانين على صورة صلاح وهو يمسك بسمكة اصطادها خلال رحلة استجمامه الأخيرة ومنهم:
آسر ياسين
نشر الفنان المصري آسر ياسين صورة جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مع ابنه؛ وهو يقوم بتقليد محمد صلاح، حيث أمسك بابنه كما فعل نجم ليفربول مع السمكة التي اصطادها خلال رحلة الاستجمام التي يقضيها بالغردقة، وكتب على الصورة قائلا: «مين اللي يكسب أنا ولا مو صلاح».

عمرو عبد الجليل
ونشر عمرو عبد الجليل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له من أحد أفلامه السابقة، والتي كان يصطاد فيها سمكا هو الآخر، وكتب: «معلش يا ابو صلاح على جمب».

ندى بسيوني

نشرت الفنانة ندى بسيوني، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها وهي تلعب مع دولفين، أثناء قضاء إجازتها الصيفية.

وظهرت "بسيونى" مع الدولفين وهي في حالة سعادة ومرح، وعلّقت قائلة: «سمك إيه إحنا بنصطاد درافيل»، بعد نشر محمد صلاح صورا له ممسكا بسمكة.

Advertisements


مصطفى خاطر
فيما مازحه الممثل مصطفى خاطر معلقا على صورة نشرها وهو ينظر إلى بطنه ويضع يده عليها، وكتب ساخرا: «إيه يا محمد انت مش لاقي السيكس باكس ولا إيه طمني».

محمد عبد الرحمن «توتا»
داعب الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا»، محمد صلاح ، بصورة مثيرة للضحك بعد أن قام بوضع رأسه بدلًا من رأس محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، مستخدمًا أحد برامج الفوتوشوب؛ وذلك على خلفية أنه كان يشارك في مسلسل «الواد سيد الشحات» وكان يطلق عليه في العمل «فخر العرب».

أمينة خليل
حرصت الفنانة أمينة خليل على مغازلة صلاح بشكل مختلف، حيث شاركت متابعيها صورة لها، على حسابها فى مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بجانبه، وارتدت هوت شورت جينز فاتح وعليه كاردشيان قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون البصلي المشجر وتحته توب أبيض.

كندة علوش

نشرت الفنانة السورية كندة علوش صورة وهى تقوم بتأدية حركة من حركات رياضة اليوجا، إلى جانب صورة لصلاح وهو يؤدي نفس الحركة.

من جانبه، رد محمد صلاح على صورة كندة علوش، بوضع رموز تعبيرية لوجوه ضاحكة.

محمد هنيدي
يعتبر هنيدي من أكثر الفنانين مغازلة لمحمد صلاح؛ حيث إنه معتاد على "الهزار" معه بشكل دائم عبر "تويتر" و"إنستجرام"، لدرجة أنه في إحدى المرات سخر من جاكيت ارتداه صلاح في إحدى الحملات الدعائية لشركة ملابس مرددا: «بدلة خلف الدهشورى عملوا منها جواكت».

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا