الارشيف / أخبار العالم

خادمة نيجيرية وجنايني وبواب أول المشتبهين بهم.. البحث عن سارق فيلا ابنة أحمد شوبير - اخبار فنية

تواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة، البحث لتحديد هوية المتهم بسرقة فيلا ابنة الإعلامي أحمد شوبير؛ بعد بلاغها باكتشاف فقدان مصوغات ذهبية من داخل الخزينة، ويتولى فريق البحث رصد العمالة المترددة إلى الكومباوندات المجاورة، والفيلا محل الواقعة؛ لتحديد هوية المتهم.

وأفادت تحريات فريق البحث، بقيادة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث من خلال معاينة الفيلا والغرفة المسروقة، سلامة المنافذ من أبواب ونوافذ، إضافةً إلى فتح الخزينة بطريقة مشروعة بمفتاحها، ولم تسفر المعاينة عن وجود أي آثار عنف أو تحطيم في قفل الخزينة أو أي من أبواب الفيلا. 

وأكدت المعاينة، أن الفيلا تقع بالطابق الأرضي وأحد المتواجدين بداخلها أو من اعتاد التردد إليها استغل تواجد ابنة “شوبير” وأسرتها لدى والدها، واستولى على المسروقات حتى عادت إلى منزلها، واكتشفت سرقة 3 خواتم وانسيال من خزينة صغيرة بغرفة النوم، فأبلغ زوجها قسم شرطة أكتوبر أول.

وانتقل ضباط المباحث بقيادة المقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث أكتوبر أول، إلى مسرح الجريمة برفقة خبراء الأدلة الجنائية الذين قاموا برفع آثار البصمات من على الخزينة وأبواب المنزل، فيما يتم فحص وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والفيلا المواجهة لها للوصول للجناة. 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن ابنة “شوبير” لديها خادمة نيجيرية الجنسية، وجنايني، وبواب، ويتم التحقيق معهم لبيان مدى تورط أي منهم في الجريمة، فيما يتم رصد العمالة التي ترددت إلى الفيلا في الآونة الأخيرة.

شارك الخبر:

المصدر: أهم الأخبار - القاهرة 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى