أخبار العالم

التجاري وفا بنك إيجيبت يحصل على 4 جوائز من مؤسسة EMEA Finance العالمية

دوت الخليج

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن حصوله على أربعة جوائز من مؤسسة EMEA Finance، العاملة في مجال المال والبنوك، عن مجموعة من العمليات التمويلية التي شارك في ترتيبها وتمويلها.

وذكر التجاري وفا بنك أنه شارك في عدد من القروض المشتركة تحت مظلة قطاع التمويل، وهو ما أهله للحصول على 4 جوائز لعام 2018، حيث لعب دور المرتب والمرتب الرئيسي بعد إبرام تعاقدات قروض مشتركة.

وتضمنت الجوائز الأربعة التي منحتها EMEA Finance العالمية جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في شمال إفريقيا وجائزة أفضل صفقة اتصالات وجائزة أفضل إعادة تمويل في ‘فريقيا وجائزة أفضل صفقة إعادة تمويل.

Advertisements

وقال هلا صقر، العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت: “فخورون بحصولنا على هذه الجائزة وهو ما يأتي تأكيداً على استراتيجيتنا الطموحة في أن نصبح واحدا من أفضل 10 بنوك بحلول عام 2022”.

وقال تامر راغب، رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية في التجاري وفا بنك إيجيبت إن إجمالي حجم قروض الشركات الكبرى وصل بنهاية عام 2018 إلى 11,4 مليار جنيه، بنسبة نمو 36%.

وأكد راغب أن هذه الجائزة تعزز تواجد المصرف في سوق القروض المشتركة، خاصة وأنه قد شارك خلال عام 2018 في عدة قروض مشتركة لقطاعات مختلقة منها قطاع البترول والاتصالات والأسمدة.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا