أخبار العالم

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ٢٠١٩.. عبر رابط الوزارة - اخبار فنية

اعتمدت وزارة التربية والتعليم منذ قليل نتيجة شهادات الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩ حيث أدي الطلاب امتحانات الدبلومات يوم ١٨ مايو والتي انتهت يوم ١ يونيو من العام الحالي حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين إلي الإمتحانات أكثر من ٧٠٠ الف طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية. ويتطلع الطلاب إلي معرفة نتائجهم وأدائهم في الإمتحانات ومن خلالها سيبدأون في تحديد مستقبلهم والسعي نحو تحقيق أهدافهم وأحلامهم في الحياة.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٨/٢٠١٩

أعلنت وزارة التربية والتعليم النتيجة في مؤتمر صحفي اقيم عصر اليوم حيث أكدت الوزارة علي انه تم الإنتهاء من كافة الإجراءات التي تخص إعلان نتيجة طلاب المدارس الفنية(صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) للعام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩. كما تم الإعلان في المؤتمر عن أسماء أوائل طلبة الدبلومات والذين بلغ عددهم ٣١ طالبا وطالبة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية  برقم الجلوس ٢٠١٩

وجه وزير التربية والتعليم التهنئة للطلاب الناجحين متمنيا لهم مزيد من النجاح والتوفيق لجميع الطلاب. ومن المقرر إظهار النتائج بعد ساعات قليلة من اعتماد الوزير للنتيجة وذلك من خلال الموقع الالكتروني للوزارة والذي من خلاله يتمكن الطالب من معرفة درجاته في جميع المواد وقد يكون هناك بطئ أو وجود خطأ في تحميل صفحة النتيجة بعد ظهورها، وذلك بسبب زيادة الضغط من قبل الطلاب الذين يتطلعون لمعرفة نتائجهم.

شارك الخبر:

المصدر: أهم الأخبار - القاهرة 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا