أخبار العالم

محمد فضل: اللجنة المنظمة حلت أزمة تأشيرات الجماهير.. ونستعد للمزيد

أكد محمد فضل مدير بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجارى أن اللجنة المنظمة تساعد الجماهير فى اجراءات الحصول على التأشيرات للقدوم إلى مصر، إضافة إلى تسهيلات اكثر للحصول على التذاكر فى المباريات المقبلة.

وأضاف فضل خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم، للحديث عن تنظيم مصر بطولة أمم افريقيا 2019 أن اللجنة تجهز لاستقبال مزيد من الجماهير في مباريات دور الـ 16 من البطولة.

وكشف انه سيكون هناك توافد جماهيري علي باقي المباريات، وليس فقط في مباريات مصر، وستحضر الجماهير بكثافة في مباريات اليوم وستشاهدون الفرق.

وأشار مدير البطولة الى أنه تم عمل بنية تحتية وملاعب واستادات للمستقبل، ولاول مرة فى أفريقيا يتم إحضار سيارات بث 4K ، ومن الصعب أن يكرر احد ما فعلته مصر فى البطولة، لأن التنظيم الذى شهدته البطولة يمثل ضغطا إيجابيا عَلِى كل الدول التي ستستضيف بعد ذلك.

يذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الأفريقية، بمشاركة 24 منتخبا لاول مرة فى تاريخ البطولة ، و يتصدر المنتخب قمة المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط ، بعد التغلب على زيمبابوى بهدف والكونغو الديمقراطية بهدفين، وأوغندا بنفس النتيجة أيضا.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا