متابعة سعر الدولار لحظة بلحظة | تعرف على أسعار العملات الأجنبية اليوم داخل البنوك المصرية

0 تعليق 130 ارسل طباعة تبليغ

يعد سعر الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية هو واحد من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطنين كل صباح عبر محركات البحث، ذلك نقدم كل متابعة لحظة بلحظة لتحركات سعر الدولار داخل العديد من البنوك المصرية والصرافات، وكذلك في السوق السوداء والتي تشهد حالة من الركود في الوقت الحالي، وتسيطر البنوك على معظم تعاملات الدولار بعد القرارات الأخيرة من الدولة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه البعض أسعار الدولار قد شهدت بعض التغيرات الطفيفة بالمقارنة مع أسعاره مساء أول أمس الجمعة، وتأتي هذه التغيرات في سعر الدولار الأمريكي بالتزامن مع قرار الحكومة المصرية برفع أسعار البنزين والمحروقات في مصر، والذي صدر في وقت مبكر من صباح الجمعة، وبدء تطبيقه بالفعل داخل محطات الوقود خلال الساعات الماضية.

متابعة سعر الدولار صباح اليوم في البنوك المصرية

وجاء سعر الدولار الأمريكي صباح اليوم الأحد الموافق 7-7-2019 داخل البنوك المصرية، على النحو التالي ذكره في هذا الجدول:

إسم البنك أسعار الدولار الأمريكي “شراء” أسعار الدولار الأمريكي “بيع”
سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 16.58 16.68
سعر الدولار في بنك مصر 16.58 16.68
سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 16.55 16.65
سعر الدولار داخل بنك الإسكندرية 16.56 16.66
سعر الدولار في بنك عودة 16.58 16.68
سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي 16.59 16.69

وأشارت بعض المصادر، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي يشهد تغيرات بشكل مستمر على مدار اليوم داخل هذه البنوك، بمعنى أن هذه الأسعار ليس هي الأسعار النهائية للدولار اليوم السبت، ولكن سعر الدولار يتغير من وقت لآخر خلال اليوم الواحد.

Advertisements

تأثير سعر الدولار على تحديد أسعار الذهب في مصر

ويؤكد خبراء السوق المصرفي، بأن تغير سعر الدولار سواء هبوطًا أو صعودًا يؤثر بشكل أو بأخر على أسعار الذهب داخل السوق وداخل محلات الصاغة، حيث توجد علاقة وطيدة بين أسعار الذهب وبين تحركات الدولار بشكل مستمر داخل البنوك.

وكانت أسعار الذهب قد شهدت إنخفاض وتراجع ملحوظ وصل لنحو 3 جنيهات في الجرام الواحد، وهذا بالتزامن مع حدوث الأمر نفسه بالنسبة سعر الدولار خلال الساعات الماضية.

تحديث: سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم الأحد

وقالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن سعر صرف الدولار الأمريكي في بداية تعاملات اليوم الأحد وبالتحديد عند الساعة الثامنة صباحًا، قد شهدت تراجع ملحوظ وصل لعدة قروش مقارنة مع سعر الدولار داخل البنوك والصرافات المختلفة مع بداية أمس السبت.

وأشار بعض العاملين داخل سوق المال والبورصة في مصر، بأن هذه الفترة تشهد حالة من الإستقرار الكبير على مستوى أسعار صرف الدولار الأمريكي، وكذلك سعر صرف باقي العملات الأجنبية بالتزامن مع قرارات الحكومة برفع أسعار البنزين والمحروقات بشكل عام.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق