الارشيف / أخبار العالم

أنغام مع زوجها في كواليس حفلها الأول بصيف الباحة وتحقق إنجاز جديد.. فيديو وصور

خطفت الفنانة أنغام الأنظار قبل بداية حفلها الأول الليلة في موسم حفلات صيف الباحة بالسعودية بعد ظهورها مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم الذي حرص على مساندتها قبل صعودها على المسرح وإحياء أول حفلاتها على مسرح القرية التراثية بمراوة.

أنغام أول فنانة تغني على مسرح القرية التراثية بالباحة

وخطفت أنغام الانظار أيضاً بسبب إطلالتها المميزة في الحفل، وحرصت على اللقاء بوسائل الإعلام التي كانت بانتظارها قبل الحفل، وكذلك حرص زوجها أحمد إبراهيم في التواجد معها في كواليس الحفل لمساندتها، وعبرت أنغام عن سعادتها الكبيرة بإحيائها حفل في الباحة والتي وصفتها بالمدينة الجميلة ذات الطبيعة الساحرة وأشادت باستقبالها المميز فور وصولها إلى المطار.

ووجهت أنغام كلمة خاصة للجمهور فور صعودها للمسرح، وقالت إنها محظوظة لكونها أول فنانة تقف على مسرح القرية التراثية بمراوة وأول فنانة تغني في صيف الباحة، وشكرت الجمهور على تواجده في الحفل واستقبالهم المميز لها، وكذلك وجهت الشكر لشركة روتانا وهيئة الترفيه على اختيارها في هذا الحفل.

Advertisements

وحازت أنغام على تصفيق حار من الجمهور فور صعودها للمسرح وتفاعل معها الجمهور في المسرح وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمت مجموعة من أغانيها الخليجية وكذلك أغانيها المصرية الشهيرة وألبومها الاخير "حالة خاصة جداً"، قبل ان تنتهي فقرتها بصعود الفنان محمد عبده لإحياء الفقرة الختامية في الحفل الأول بصيف الباحة.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى