أخبار العالم

مجموعة علي المُلّا تواصل رحلتها الناجحة في عالم الأعمال والعطور

تواصل "مجموعة علي المُلّا" مساعيها الرامية إلى تقديم أفخر منتجات العطور المكونة من زيوت أساسية مستوردة من مصادر مسؤولة، في إطار جهودها الحثيثة لتعزيز مكانتها الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل.

إذ حافظت المجموعة منذ تأسيسها عام 1999 على قيمها الجوهرية المتمثّلة في الثقة والاحترام والالتزام والنزاهة، لترسّخ من خلالها مكانتها المرموقة كواحدة من المجموعات التجارية ذات النهج الطموح والمرن على مستوى المنطقة. وقد نالت المجموعة رضا العملاء عبر تأسيسها علاقة وثيقة معهم والتزامها بأرقى معايير الجودة في المنتجات والخدمات. وتحظى كل شركة تنطوي تحت لواء المجموعة بسجلّ حافل من الإنجازات المتفوّقة، أبرزها شركة "أريج الأميرات".

تطرح هذه الشركة في متاجر التجزئة التابعة لها أجود أنواع العطور العربية الفاخرة لتمنح عملاءها مستحضرات عطرية فريدة من نوعها، تجسد جهود العلامة التي تضفي على كل منتج مقومات السحر والتميز. ومن خلال رؤيتها الطموحة لاعتلاء سلّم الريادة على مستوى دور العطور العربية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي؛ توفّر "أريج الأميرات" عطوراً أنيقةً برائحة العود والبخور ضمن إبداع يتجاوز توقّعات العملاء داخل المنطقة وخارجها.

ولطالما سعت العلامة منذ تأسيسها عام 1999 إلى الحفاظ على الذوق الملكيّ في كافة متاجرها التي تطرح مجموعات عطرية رائدة مثل ’مجموعة الجواهر ‘ و’المجموعة الملكية‘ و’مجموعة البخور‘، إضافة إلى ’مجموعة السيوفي‘ و’خلطات دهن العود الصافي‘.

وتستعين العلامة في إبداع عطورها بأغلى أنواع العود المستخلص من شجرة الآجار لضمان جودة منتجاتها التي تجسّد في حضورها أسمى درجات المكانة العريقة، وتقدم في جوهرها طريقةً للتعبير عن الذات واختبار تجربة حسيّة لا مثيل لها.

كما قامت "مجموعة علي المُلّا" في إطار حرصها على مواكبة تغيرات العالم الحديث في عصر السرعة والسعي الدائم نحو الراحة بتطوير منصّاتها الرقمية لتطرح جميع منتجات "أريج الأميرات" على شبكة الإنترنت بهدف تسهيل تجربة عملائها.

وتعليقاً على المسيرة الناجحة لدار العطور، قال السيد علي المُلّا، رئيس مجلس إدارة "مجموعة علي الملّا": "لطالما شكّل رضا العملاء الغاية الأساسية التي تتمحور حولها أعمالنا. ومن أجل أن نعزّز من روعة تجاربهم معنا، نفخر بتقديم محفظتنا الكاملة للتسوق على الإنترنت، في خطوة من المتوقع أن تستقطب المزيد من عشاق وخبراء العطور لاختبار منتجاتنا. وتلتزم مجموعتنا التجارية بتوفير ابتكارات ذات جودة عالية تلبي متطلبات العملاء وتتجاوز توقعاتهم، وتتيح تجربةً استثنائيةً وفق أعلى المستويات".

Advertisements

أصبح السيد علي المُلّا من الأسماء العريقة في هذا القطاع بعد خبرة امتدت لسنوات طويلة في صناعة العطور الفاخرة، وقد تمكّن عبر تجربته الطويلة وذوقه الرفيع من ابتكار توليفات فريدة من أنواع العود التي تلبّي متطلّبات عشاق العلامة الباحثين عن مستويات نادرة من الفخامة.

ويضيف المُلّا: "نسعى على الدوام إلى تزويد العملاء بمنتجات جديدة وفريدة تتناسب مع أنماط حياتهم المتنوعة. لذلك نفخر بتقديم عطور فريدة وملهمة تأخذ من يضعها في رحلات مميزة وحالمة، إذ تصبح اللحظات استثنائيةً مع ابتكارات العلامة وتتحوّل الفضاءات إلى عوالم ساحرة تعكس شخصيات مستخدميها وتعبّر عن مزاجهم الخاص".

وفي إطار سعيها لخدمة شرائح أوسع من عملاء العطور؛ تواصل المجموعة رحلة نموّها المستدام استناداً على تراثها الغني وتجربتها الفريدة في قطاع العطور، حيث أطلقت علامات تجارية أخرى أثبتت تميّزها وحضورها الراسخ، نذكر منها ’ديورانس‘ و’زهور الريف - فيلافي‘ و’رويال بوكس‘.وقد نجحت العلامات التجارية التابعة للمجموعة خلال وقت قياسي في ترك بصمتها ضمن قائمة الشركات الرائدة في تزويد السوق بمنتجات العناية الشخصية، بما في ذلك مستحضرات العناية بالجسم والعطورات المنزلية ضمن منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتوفّر هذه الشركات باقةً مختارةً من المنتجات الفاخرة، مثل منتجات العناية بالجسم والعطورات المميزة للسيدات والرجال، إضافة إلى العطورات المنزلية وأجهزة إشعال البخور والروائح الزكية، إلى جانب أعواد الروائح والشموع العطرية وبخاخات الروائح العطرة الخاصة بالغرف.

وإدراكاً منها للمتطلبات الفريدة التي يبديها عشاق العطور؛ فقد أتاحت علامة "زهور الريف" أمام عملائها الفرصة لتصميم عطورهم الخاصة بمساعدة خبراء مختصّين بمزج الروائح العطرية ضمن متاجرها الرائدة.

وتدعو "مجموعة علي الملّا" عملاءها الأعزاء إلى اختيار ما يفضّلونه من تشكيلات الهدايا الفريدة التي تطرحها بأسلوب يعكس ذوقها الفاخر في عالم العطور. كما تتوافر جميع المنتجات على المنصات الرقمية، ما يقدّم للعملاء فرصة اختبار تجربة تسوّق رقمية تتماشى مع الخدمات الفاخرة التي اعتادوا عليها في متاجر المجموعة.


المصدر: pazmarketing

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا