أخبار العالم

فيديو يرصد اللحظة المصيرية التي نقلت نادين نجيم الى عالم الشهرة

بدأت قناة LBC اللبنانية بالترويج لحفل ملكة جمال لبنان المرتقب قبل نهاية العام، واستعانت القناة بفيديو قديم للنجمة نادين نجيم لتشجيع المشتركات على التقدم لهذه المسابقة الجمالية.

نادين نجيم واللحظة المصيرية

ونشرت قناة  LBCعبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو للنجمة نادين نجيم أثناء مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وظهرت نادين باللحظات المصيرية التي تجيب فيها عن السؤال الأخير لحسم نتيجة المسابقة بين المشتركات.

ونجحت نادين نجيم بالإجابة على السؤال بشكل ذكي ليلاقي إعجاب لجنة المسابقة والجمهور بعدما سئلت حول الاختيار بين رجل خفيف الظل وآخر مثقف، لتختار نادين نجيم الشاب المثقف مؤكدة أنه سيكون حديثه شيقًا ومسلياً أكثر من الرجل عديم الثقافة.

وعلّقت قناة LBC على مقطع الفيديو بأنه تسجيل للحظة مصيرية غيرت حياة نادين نسيب نجيم قبل سنوات حيث كانت إجابتها من أسباب فوزها بلقب ملكة جمال لبنان 2004، ودعت كل اللواتي لديهن المؤهلات المطلوبة لتقديم طلبات الترشيح عبر المحطة أملا في الفوز بهذا اللقب.

Advertisements

نادين نجيم في رمضان 2020

على صعيد فني، كشف المخرج فيليب أسمر عن عمل درامي جديد سيجمعه مع الفنانة نادين نجيم بدون أن يوضح التفاصيل الا انه ألمح بأن العمل سيكون بمشاركة ورد الخال ايضا حيث شاركت كل منهما سابقا في مسلسل "عشق النسا" والذي لاقى نجاحا باهراً.

وسبق وان قدم فيليب أسمر عددا من الأعمال الدرامية الناجحة مع الفنانة نادين نجيم بدأت مع مسلسل "عشق النساء" ثم استمرت إلى مسلسل "خمسة ونص".

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا