أخبار العالم

الموت يخيم على الوسط الفني.. شائعات وفاة عادل إمام ومحمد صبحي الأحدث.. وشكوك حول بطلة باب الحارة

ضرب الوسط الفني في مصر وخارجها، 3 شائعات وفاة كانت حديث صفحات التواصل الاجتماعي، ما جعل البعض يخرج للرد منزعجًا وغاضبًا من تلك الأنباء، والبعض الآخر قابلها بالصمت ولم يقم بالتعليق. 

عادل إمام يتجاهل شائعات وفاته 

تجاهل الزعيم عادل إمام، الشائعات التي انتشرت بشكل واسع مؤخرًا حول وفاته، ونشر الحساب الرسمي له عبر تطبيق انستجرام صورة جديدة للزعيم من دفتر ذكرياته ظهر فيها مع صديق عمره الفنان الراحل سعيد صالح واضعا رمز القلب في التعليق على الصورة. 

وكان أشرف زكي (نقيب المهن التمثيلية)، استنكر بشدة بالغة قيام عدد من المواقع الإلكترونية محدودة الانتشار، بنشر أخبار كاذبة تتعلق بالفنانين والأسرة الفنية، مشيرا إلى أن بعضا من هذه المواقع نشرت تصريحات كاذبة وملفقة على لسانه تدعي وفاة الفنان الكبير عادل إمام.

وأكد الدكتور أشرف زكي في تصريح له مساء اليوم الأربعاء ، حرصه التام على العلاقة الوطيدة والطيبة بين الأسرة الفنية ومختلف الصحف ووسائل الاعلام.

مشيرا الي أنه يتخذ الإجراءات القانونية حيال تلك المواقع التي تخالف القانون وميثاق الشرف الإعلامي، فضلا عن تقديمه لبلاغ ضدها خلال الساعات المقبلة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإجراء التحقيق اللازم ضدها وتوقيع العقوبات اللازمة في هذا الشأن.

ولم تكن هذه شائعة الوفاة الوحيدة التي لاحقت عادل إمام، فقبل عدة أشهر، انتشرت شائعات عن تعرضه لأزمة صحية، وتوقف تصوير مسلسله "فلانتينو" لهذا السبب، وامتدت تلك الشائعات إلى درجة تداول البعض أخبارا مغلوطة حول وفاة الزعيم، إلا أن ابنه المخرج رامي إمام، طمأن جمهوره بعودة والده إلى تصوير المسلسل.

محمد صبحي: محدش كبير على الموت 

نشرت الصفحة الرسمية للفنان القدير محمد صبحي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا بواسطة أدمن الصفحة، احتوى على جملة علق بها الفنان على شائعات الوفاة التي لاحقته بشكل واسع خلال الفترة القليلة الماضية. 

وكتب الصفحة الرسمية لـ محمد صبحي، على "فيسبوك"، قائلة: «هناك شائعة سخيفة في إحدى الصفحات وهذا رد الفنان محمد صبحي: لا أحد كبير على الموت ولكن هناك صغار عقلهم تافه ويسخرونه في مثل هذه الإشاعات.. الخبر كله كذب.. الأستاذ بخير الحمد لله».

Advertisements

كما استنكر الفنان مجدي صبحي، الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاة شقيقه محمد صبحي اليوم 1 أغسطس، والتي اجتاحت السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية. 

وكتب مجدي صبحي منشورًا له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قال فيه: «شائعة غريبة عن الأستاذ وأخي الفنان الكبير محمد صبحي من أشخاص سفلة وماعندهمش أخلاق.. ربنا يديك طولة العمر والصحة أخي العزيز الغالي وتبقى دائما لنا ولجمهورك.. الأستاذ بخير والحمد لله».

شكوك في وفاة الفنانة الشابة راما شاهين بطلة مسلسل باب الحارة

حالة كبيرة من الشك تحيط حول أخبار وفاة الفنانة السورية الشابة راما شاهين بطلة مسلسل باب الحارة في حادث سيارة مروع عن عمر يناهز 18 عاما. 

أخبار وفاة راما شاهين تم تداولها بشكل واسع بواسطة نشطاء على صفحات السوشيال ميديا قبل عدة أيام، لكنها انتشرت على المواقع الإلكترونية بعد يومين من انتشارها السوشيال ميديا. 

ولم تؤكد أي وكالة أنباء رسمية أخبار وفاة الشابة راما شاهين حتى الآن، وعلى الرغم من مرور عدة أيام على خبر الوفاة إلا أنه لم تظهر أي صور من مراسم الجنازة أو العزاء، لكن مروجي تلك الأخبار اعتمدوا على صفحة وهمية عبر فيسبوك لصديقة راما، وهي الفنانة السورية الشابة شمس بسام الملا. 

وبالبحث عن صفحة شمس بسام الملا، على فيسبوك، تبين أنها غير مسجلة كما أن حساب شمس على انستجرام أكد أنه لا توجد أي صفحات للفنانة السورية على فيسبوك، ما جعل نشطاء آخرون يشككون في أخبار وفاة راما شاهين. 

في الوقت ذاته استنكر نشطاء هذه الأخبار، مشيرين إلى أن اسم راما شاهين غير معروف في الوسط الفني السوري كما أنه غير مدرج ضمن أبطال المسلسل الشهير «باب الحارة»، ما جعل البعض يتساءل «من هي راما!؟». 

واعتمدت المواقع التي نشرت خبر وفاة راما شاهين على بيان لا أثر له من أسرة الفنانة سالفة الذكر، في الوقت الذي لم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل أكثر تخص الحادث، أو موعد تشييع الجثمان ومراسم العزاء، وهو المعتاد عليه في أي خبر وفاة، لاسيما التي تنتج عن حادث مروع.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا