أخبار العالم

صور مديحة كامل madiha kamel بالحجاب ومعلومات عن وصيتها وقصة "توبتها"

صور مديحة كامل madiha kamel بالحجاب ومعلومات عن وصيتها وقصة "توبتها" حرصت الفنانة مديحة كامل على الاعتزال والابتعاد عن عالم الفن بعدما مرت بأكثر من تجربة جعلتها تشعر أن وقت إعتزالها قد حان وبات أمرا منتهيا لا يمكن الرجوع فيه.

قصة توبة الفنانة مديحة كامل

في عام 1992 قررت الفنانة مديحة كامل أن تترك عالم الفن بعد رحلة طويلة معه وصلت لتقديمها ما يقارب 140 عملا فنيا، وجاء قرار مديحة كامل أثناء تصويرها لفيلم بعنوان "بوابة إبليس"، وتسبب قرارها في صدمة لصناع الفيلم وتحديدا المنتج الذي رفض قرارها حيث أن الفيلم لم يتم الانتهاء من تصويره، لكن الفنانة أصرت على قرارها واعتزلت الفن.

ويتردد أن السبب الرئيسي في قرار الفنانة المفاجئ هو حلم رأت فيه شخصا تقدم إليها وجعلها ترتدي ملابسا بيضاء وردد لها جملة: "لقد آن الاوان يا مديحة"، وكانت الفنانة مديحة كامل قد حضرت قبل ذلك بفترة دروسا دينية مع ابنتها مريهان وتأثرت بما فيها، وبعدها أصيبت بحالة إنهيار وظلت تبكي بلا إنقطاع.

Advertisements

الوصية الأخيرة للفنانة مديحة كامل

وصية الفنانة المعتزلة مديحة كامل كانت مؤثرة كثيرا خصوصا لزملائها المقربين منها والذين حرصوا على التواجد معها في آخر أيامها، وقد أوصت الفنانة زملائها بعدم ترك صلاة الفجر، وعند وفاتها طالبت بعدم لمس أي شخص لجثمانها إلا محارمها، هذا بحسب ما أعلنه المقربون منها فيما بعد، وقد تم تنفيذ الوصية بالفعل من قبل أقاربها.

 

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا