أخبار العالم

طالع نتيجة الإعلان الحادي عشر للإسكان الإجتماعي بمدن الصعيد/ أسماء المقبولين عبر موقع “صندوق...

أعلنت الأستاذة/ مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، أهم تفاصيل حجز وحدات الإعلان الحادي عشر للإسكان الإجتماعي، وقالت أنه بدءً من يوم الإثنين الموافق 15/4/2019، بدأ سحب كراسات الشروط الخاصة بالإعلان من خلال 47 مكتب بريد مميكن، بالمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية، وقالت أن التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز بداية من 22/4/2019 إلي 30/4/2019، لذوي الإحتياجات الخاصة فقط، ولجميع المواطنين (متضمنين ذوي الإحتياجات الخاصة) إبتدأً من 1/5/2019 إلي يوم 31/5/2019.

إعلان نتيجة شقق الإعلان الحادي عشر، ينتظر المتقدمين على شقق الإسكان بمدن الصعيد معرفة النتيجة، حيث من المنتظر إعلانها خلال الأيام القادمة بناءً على تصريحات السيدة “مي عبدالحميد”، وللتعرف على النتيجة وقت إعلانها يتم الدخول على الرابط المباشر للموقع الرسمي لصندوق الاسكان والتمويل العقاري بالرقم القومي.

رابط التعرف على نتيجة الإعلان الحادي عشر للاسكان

وأوضحت مي عبد الحميد أن مقدم جدية الحجز سيكون 14 ألف جنيه، ويتم سداد باقي مقدم الحجز 15%من قيمة الوحدة السكنية، بعد التحقق من الشروط المقدمة للراغب في التقدم للوحدات السكنية وأعلنت أن مساحة الوحدة السكنية 90 متر مربع (ثلاث غرف وصالة)، بسعر إجمالي 184 ألف جنيه بخلاف وديعة الصيانة 5% من قيمة الوحدة، ويعتبر هذا السعر أقل من الإعلان العاشر الذي كان 225 ألف جنيه قابلة للذيادة بنسبة 10%، وهذا تيسير من الدولة للمواطنين في محافظات الوجة القبلي والمساعدة في حل مشكلة الإسكان بتلك المحافظات طبقاً لإستراتيجية الدولة 2030، وتدعم الدولة الوحده بمبلغ40 الف جنيه على حسب كل حالة.

رابط التقديم على شقق الإعلان الحادي عشر من هنا

تحديث :صرحت السيدة مني عبد الحميد أن أي مواطن لديه شكوي من صندوق التويل العقاري، علية الإتصال بأرقام الموبايل الأتية، ( 1188، 5777، 5999 ) أو من خلال الرقم الأرضي التالي، ( 590071117) أو من خلال البوابة الإليكترونية لصندوق التمويل العقاري.

Advertisements

مكاتب البريد المخصصة لسداد مقدمات الحجز

بدأ التقديم لسداد مقدمات الحجز يوم الأربعاء 1/5/2019 عبر مكاتب البريد المميكنة بالمحافظات المعروض بها الوحدات السكنية، ونعرض عليكم أسمائها.

  • محافظة بني سويف”الفشن الرئيسي والفرعي- ببا الرئيسي- فبرقة ببا-سدس بلد- الواسطي الرئيسي والفرعي-الميمون”
  • محافظة المنيا”المنيا الرئيسي والفرعي- المنطقة الصناعية-المنيا الجديدة- الشباب المستقبل-نزلة حسين”
  • محافظة أسيوط”أسيوط الرئيسي-منفلوط الرئيسي- ديروط الرئيسي- منقباد- أسيوط الجديدة- القوصية الرئيسي”
  • محافظة الفيوم”الفيوم الرئيسي- توفير الفيوم- الجون- طامية- شدموه- هوارة المقطع- الفيوم الجديدة- دمشقين”
  • محافظة سوهاج”سوهاج الرئيسي والفرعي-مدينة ناصر- حي الكوثر- شارع التحرير- مجمع المحاكم”
  • محافظة الأقصر”العشى- الزناقطة- الزينة قبلي وبحري- الأقصر الرئيسي- منشأة العماري-سيدي أبوالحجاج”

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحجز

أضافت السيدة مي عبد الحميد، أنه قبل التعاقد علي الوحدة بنظام التمويل العقاري، يجب أن لا يتجاوز الحد الأقصي لقسط التمويل، ووديعة الصيانة 40% من الدخل الصافي الشهري، بزيادة سنوية 7% لمدة 20 سنة، علي أن لا يزيد الدخل السنوي من جميع مصادر الدخل عن 68400 جنيه للأسرة، بمقدار دخل شهري 5700 جنيه،  وعن 50400 جنيه سنوياً للأعزب بدخل شهري 4200 جنيه في الشهر، وأن الحد الأدني للدخل الشهري للمتعامل بنظام التمويل العقاري هو 1300 جنيه، ونتمنى في النهاية التوفيق لجميع المتقدمين، ونحن معكم أول بأول ميما يخص أخر وأهم الأخبار المتعلقة بالإعلان الحادي عشر للإسكان.

أعلنت السيدة “مي عبدالجميد” المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي”، عن مد فترة سحب لالكراسات ودفع مقدم الحجز علي شقق الإسكان للإعلان الحادي عشر حتي 20/6/2019، حتي يتمكن المواطنين من التقديم علي الشقق المعلن عنها، حيث كان من المقرر غلق باب التقديم اليوم 31/5/2019.

أعزائي متابعي موقعنا الكرام نوجه عناية حضراتكم على أنه اليوم الخميس 20/6/2019، هو أخر موعد للتقديم لحجز وحدات الإعلان الحادي عشر، حيث أن نسبة الإقبال كانت كبيرة وقد وصل عدد المتقدمين لشراء كراسات الشروط حوالي 17 ألف، وعدد من قام بدفع مقدم الحجز نحو 12 ألف مواطن.

ونحن من خلال موقعنا نتابع كل جديد يخص الإعلان الحادي عشر، ونقدمه لمتابعينا الكرام حرصاً منا علي تقديم المعلومة وقت حدوثها، في متابعة فورية أول بأول.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا