أخبار العالم

أنا صاحب الكورة.. خلاف صلاح وماني.. وفوز تاريخي لـ يوفنتوس ضد نابولي.. فيديو

عاد فريق ليفربول بفوز مريح أمام مضيفه بيرلني، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب تيرف مور ، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويقدم موقع "دوت الخليج" عبر برنامج "أنا صاحب الكورة" تحليلًا فنيًا لمباراة ليفربول وبيرلني والتى انتهت لصالح الريدز بثلاثة أهداف دون رد، سجل الهدف الاول لليفر كريس وود مدافع بيرلني بالخطأ فى مرماه ، قبل أن يضيف الهدف الثاني ساديو ماني ، وأحرز الهدف الثالث روبيرتو فيرمينو، فى مباراة شهدت عصبية لـ ساديو ماني على محمد صلاح بسبب أنانيته فى التمرير على حد اعتقاده.

ويتناول التحليل أبرز الفنيات التى تم تنفيذها على المستطيل الأخضر والخطط التكتيكية التي بدأ بها يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وفي مباراة أخرى ماراثونية نتيجتها ستظل فى ذاكرة التاريخ ، استطاع يوفنتوس أن يقتنص فوزا مثيرا أمام ضيفه نابولي فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد أليانز ستاديوم تورينو فى إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الايطالي .

Advertisements

سجل لفريق السيدة العجوز كل من دانيلو وهيجواين ورونالد بجانب هدف كوليبالي مدافع نابولي بالخطأ في مرماه ، بينما سجل أهداف الفريق السماوي كوستاس مانولاس وهيرفينغ لوزانو وجيوفاني دي لورينزو.

ويتناول التحليل أبرز الفنيات التى تم تنفيذها على المستطيل الأخضر والخطط التكتيكية التي بدأ بها أنشيلوتي المدير الفني لنابولي و ماوريزيو ساري مدرب يوفنتوس.

ويعبر البرنامج فى إحدى فقراته عن احداث المباراتين بشكل ساخر تجاه ليفربول عقب عصبية ساديو ماني ، وحفلة الأهداف بين يوفنتوس ونابولي. 

ويقدم برنامج "أنا صاحب الكورة" المحلل محمد شوقى، الذى نجح فى خطف الأنظار إليه عبر السوشيال ميديا.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا