أخبار العالم

بعد لميس الحديدي.. إعلامية مصرية جديدة تظهر على شاشة العربية

بدأت الإعلامية المصرية رشا نبيل عملها، اليوم الأحد، ضمن فريق قناة العربية الإخبارية السعودية، التي انضمت إليها مؤخرا بعد فترة غياب عن الشاشة ، حيث كان آخر ظهور لها على شاشة التلفزيون المصري على القناة الأولى  ، في برنامج “مصر النهاردة”.
 
وظهرت “نبيل” كمقدمة لموجز أخبار، أُذيع اليوم ضمن برنامج “صباح العربية”، لتكون مفاجأة لمتابعيها، حيث إنها اشتهرت خلال السنوات الأخيرة بتقديم البرامج الحوارية.
 
وقوبلت عودة “نبيل” باهتمام من المتابعين لمجال الإعلام، ومنهم عمرو قورة، الذي قال: “(العربية) قناة محترفة تليق بمذيعة محترفة مثل رشا نبيل”، كما قام بتهنئتها عدد من زملائها في الوسط الإعلامي منهم شريف مدكور، وشريف فؤاد.

يذكر أن الإعلامية رشا نبيل، هي ابنة التلفزيون المصري، اشتهرت بتقديم برنامج “كلام تاني” على شاشة قناة دريم لمدة ثلاثة سنوات تقريبا، قبل أن تعلن الانتقال إلى التلفزيون المصري في يناير 2018، لتشارك الإعلامي خيري رمضان تقديم برنامج “مصر النهاردة”.

يأتي ذلك بعدما انتقلت الإعلامية لميس الحديدي هي الأخرى إلى قناة العربية الحدث، لتقديم برنامج جديد، بعدما ابتعدت فترة طويلة عن العمل الإعلامي بعدما غادرت قناة cbc حيث كان تقدم برنامج هنا العاصمة، ومن المقرر أن تقدم برنامج جديد قالت مصادر أنه سيكون بشكل مختلف بالكامل، ويظهر في شكل جديد على منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: أهم الأخبار - الشبكة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا