أخبار العالم

التعادل الإيجابي يحسم ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام في البريميرليج

حسم التعادل الإيجابي بين فريقي أرسنال وتوتنهام هوتسبير بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كريستيان ايريكسن هدف توتنهام الأول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، قبل أن يعزز هاري كين مهاجم السبيرز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 40 من المباراة.

واحرز الكسندر لاكازيت هدف أرسنال الأول في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، وتعادل ايمريك اوباميانج لفريق أرسنال في الشوط الثاني من اللقاء.

ورفع فريق توتنهام هوتسبير رصيده من النقاط إلى 5 نقاط من تعادلين وفوز وحيد وهزيمة من فريق نيوكاسل يونايتد، بينما ارتفع رصيد أرسنال إلى 7 نقاط من انتصارين وهزيمة أمام فريق ليفربول وتعادل أمام توتنهام هوتسبير.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة والعلامة الكاملة، حيث حقق الانتصار في الاربع جولات التي لعبت في البريميرليج حتى الآن، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وكان قد نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على فريق برايتون بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد.

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا