أخبار العالم

شاهد.. نيكول سابا وزوجها يتبادلان القبلات خلال رحلتهما بتركيا (فيديو)

نشرت الفنانة نيكول سابا فيديو جديد لها من خلال حسابها الرسمى على "الإنستجرام" من خلال قضائها لأجازتها بتركيا مع زوجها الفنان اللبنانى يوسف الخال،وظهرت نيكول فى الفيديو وهى ترتدى فستان أسود مشجر، و تركت شعرها منسدلا، وحلى من الذهب الرقيق.

و قام زوجها الفنان يوسف الخال بمشاركة مقطع فيديو لهما عبر حسابه الشخصي على "الإنستجرام " ظهرا فيه وهما فى أحد القارب،وتحتضنه نيكول،وتقبله .

وتستعد نيكول حاليًا لإجراء حفلاً غنائياً ،وذلك يوم 19 أكتوبر المقبل، داخل الأكاديمية الألمانية بالمنيا الجديدة.

وستقدم نيكول عددًا من أبرز أغانيها في الحفل منها "أنا طبعي كده، يا شاغلني بيك، عامل عملة، هفضل أحلم".

يذكر أن الحفل من تنظيم شركة "تالنت" لمالكها وليد منصور.

وعلى جانب آخر تستعد نيكول لإطلاق أغنية جديدة تكتم على تفاصيلها لحين وضع اللمسات الأخيرة لها ، حيث من المقرر ضمها لأغاني ألبومها القادم الذى تعمل عليه منذ فترة، ويتوقع صناعه أن يكون إضافة مميزة لمشوارها الغنائي.

قد شاركت الفنانة نيكول سابا فى مسلسل “الهيبة 2″، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، للمنتج صادق الصباح، وقدمت نيكول شخصية "سمية" ضمن أحداث المسلسل، الذي حقق نسب مشاهدة عالية فى الوطن العربى ونال إشادات عديدة من النقاد والجمهور.

Advertisements

كما ظهرت مؤخرًا الفنانة نيكول وزوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، في برنامج "توأم روحي" من تقديم نيشان، وحكت عن مرض والدها يوم زفافها وذهابه إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة فى ذلك اليوم.

و عقب إتمام مراسم الزواج في الكنيسة، سارعت بالذهاب إلى المستشفى برفقة يوسف، ودخلت تركض وهي تحاول حمل فستان زفافها لتستطيع التحرك.

أضافت، أنه في اليوم التالي لم يتذكر والدها أنه رآها في هذا اليوم، لكنه كان سعيدا بزواجها.

يذكر أن نيكول سابا ويوسف الخال تزوجا عام 2011 وأثمر زواجهما عن ابنتهما الوحيدة التي أطلقا عليها اسم "نيكول".

وقد بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة. في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس و حميد الشاعري.

وكانت نيكول قد أحيت مؤخرا حفلًا غنائياً بالساحل الشمالى، وذلك ضمن حفلات موسم الصيف.

وكان هذا الحفل هو أولى السهرات التي تحيها نيكول سابا لصيف 2019 بمصر حيث اعتادت منذ أعوام على إحياء أكثر من حفل بأماكن متفرقة وبخاصة فى الساحل الشمالي حيث تعد الأكثر طلبا نظرا لقدرتها على إضفاء حالة خاصة من البهجة والاستعراضات التي تتماشي مع حفلات الشواطئ التي يغلب علي جمهورها الشباب من مختلف الأعمار من محبي أغانيها المتميزة .

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا