الارشيف / أخبار العالم

بعد حديثه عن حرب مستعرة .. الجارالله : السعودية ستقبل التعويض

علاء السيد الثلاثاء، 17-09-2019 08:40 م

عقب سلسلة من التدوينات بشن حرب مستعرة على إيران عقب استهداف نشاتي نفط تابعتين لأرامكو، غردد مجدد الكاتي الكويتي أحمد الجارالله بأن السعودية في النهاية ستقبل التعويض.
وكتب الجارالله على حسابه في تويتر : السعودية ستطالب بالتعويضات من المتسبب في أحداث بقيق سواء كان هذا المتسبب إيران أو غيرها  التعويضات ستكون مبالغها مهمة..  تقييم هذه الأضرار سيكون بإشراف محاسبي دولي.
يأتي هذا عقب سلسلة تدوينات كتبها الجارالله عن نشوب حرب دولية ضد إيران قائلا : " إيران ظنت أن السعودية وحدها ستدخل حرب معها السعودية لن تدخل الحرب مع إيران.. الحرب علي إيران ستكون كونية الملاحظ أنه كلما اشتد الضغط علي إيران سواء ضغط العقوبات أو ضغوط أخري الملاحظ أن إيران تنتقم من السعودية وتترك خناقها وهذا ما أدركه العالم".
وأضاف الجارالله : ضربات قوية وسريعة ستتلقاها إيران وقد أخذ رد الفعل الإيراني في الحساب وهو رد لن يكون مؤثر.. إيران أغضبت العالم كله واحتكت بمصالحه.. إيران الآن في وضع مزعج وكل تصريحاتها النافية لأفعالها لم يعد العالم يصدقها.
وكان قد أشار أيضا إلى روائح حرب بدأت تزكم الأنوف ما فعلته إيران في الطاقة الدولية المخزونة في المملكة السعودية لن يمر هذه المرة مر الكرام الذي ثبت أن إيران هي من فعل ما حدث في مدن النفط السعودية التي هي مدن محمية من العالم.. الاعتداء الإيراني اعتداء علي العالم وليس علي السعودية.

المصدر: أهم الأخبار - الشبكة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى