أخبار العالم

العراق يتعادل مع اليمن سلبيًا ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج

الإثنين، 02-12-2019 06:50 م

حافظ المنتخب العراقي لكرة القدم على سجله خاليا من الهزائم في بطولة كأس الخليج الحالية (خليجي 24) بالتعادل السلبي مع نظيره اليمني اليوم الاثنين على استاد "عبد الله بن خليفة" بنادي الدحيل في الدوحة وذلك في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في قطر.
وأهدر المنتخب العراقي فرصة تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول للبطولة حيث فشل اليوم في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في المجموعة وحصل على نقطة التعادل ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة علما بأنه ضمن التأهل قبل مباريات هذه الجولة.
وكان المنتخب اليمني خرج رسميا من البطولة قبل مباريات هذه الجولة فيما حصل اليوم على النقطة الأولى له في البطولة الحالية وإن ظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة.
والنقطة هي السادسة للمنتخب اليمني في بطولات كأس الخليج التي خاضها للمرة التاسعة في تاريخه.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد أداء باهت من المنتخب العراقي وأداء جيد من المنتخب اليمني الذي افتقد فقط للخبرة والقدرة على إنهاء الهجمات بشكل صحيح.
وحرمت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) المنتخب اليمني من أول أهدافه في البطولة حيث ألغى الحكم بعد الرجوع لتقنية (فار) الهدف الذي سجله عبد الواسع المطري في الدقيقة 63 كما فشلت محاولات الفريقين لهز الشباك في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليقتسم الفريقان نقاط اللقاء.

المصدر: أهم الأخبار - الشبكة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا