أخبار العالم

وسط ترقّب أردني مصدر للوكيل : ترجيح الإعلان عن هيكلة الرواتب غدا

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - رجّح مصدر مسؤول، أن يتم الإعلان عن الحزمة الثالثة، والمُنبثقة من الخطة الحكومية الاقتصادية الرامية، غدا الخميس، حيث ستركّز على تعديل العلاوات لموظفي القطاع العام، والتي قد تتراوح بين (10-50) دينارا، وسط ترقّب أردني .

 

وبين المصدر ، أن الحكومة تدرس حاليا ، ما سيتم إعلانه من خلال الحزمة أمام الرأي العام ، وزاد " من المُرجح أن يتم الإعلان غدا ، وسيتضح ذلك بعد ساعات ، وإن لم يكن غدا ، سيكون بداية الأسبوع القادم".

 

ولفت في تصريح خاص لـ"الوكيل الإخباري"، أنه سيتم الإعلان عن آلية هيكلة الرواتب ،لتحفيز الاقتصاد، وتابع " تهدف الحزمة الثالثة ، لتحسين مستوى معيشة المواطن ، كتعديل نظام الخدمة المدنية ، وزيادة رواتب العاملين ، حيث أن الحزمتين ، الأولى والثانية ، كانت تهدفان للنهوض في القطاع الاقتصادي ، والتخفيف من وطأة التحديّات الاقتصادية".

 

وتهدف الإجراءات الحكومية إلى تنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار وتحسين جودة الخدمات، في إطار برنامج متكامل سيتم تنفيذه ضمن خطة زمنية تمتد لعدة أشهر.

 

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، أعلن في وقت سابق أن المحاور الأربعة التي تعهّدت بها الحكومة تتمثل بتنشيط الاقتصاد الوطني وتحفيز الاستثمار، الإصلاح الإداري والمالية العامة، تحسين المستوى المعيشي للمواطن، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا