أخبار العالم

الطب الشرعي: انفجار رأس الطالب المنتحر.. والشرطة تلاحق مسرب الفيديو

علاء السيد الأربعاء، 04-12-2019 07:28 م

استدعت نيابة قصر النيل بالقاهرة  5 من العاملين في برج القاهرة بإدارة الأمن الإداري لسماع إفادتهم حول حادث انتحار طالب الهندسة نادر جميل.
وبحسب مصادر فإن النيابة ستحدد من خلال سماع أقوال الموظفين مسؤولية المقصرين في متابعة الحالة الأمنية للأشخاص زائري البرج.
وقالت النيابة إن الفيديو مسرب من تسجيلات حفظتها آلات المراقبة ببرج القاهرة يظهر واقعة الانتحار.
كما كلفت الأمن الوطني والأمن العام بإعداد التحريات في واقعة تسريب فيديو الانتحار من كاميرات البرج، الذي اختفى فجأة بعد تسريبه.
المحامي بالنقض  ياسر سيد أحمد، أكد أن جريمة تسريب فيديو الانتحار تضع فاعله تحت طائلة القانون ، وربما يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرين ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر بسوء قصد بإحدى الطرق المتقدم ذكرها.
وفي التفاصيل أيضا أعطت النيابة الأمر للطب الشرعي لتشريح جثة المنتحر وبيان أسبابها وإعداد تقرير كامل حولها، حيث تبين من فحصها وجود انفجار في الرأس وجروح سطحية بالجسم جراء ارتطام الجثة بالأرض من مكان مرتفع.
وكانت أسرة الطالب المنتحر قد أكدت في محضر الشرطة أن ابنها كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ قرابة 4 أشهر، وقبل الحادث بساعتين غادر المنزل وأخبرهم أنه ذاهب لمقابلة أحد أصدقائه.

المصدر: أهم الأخبار - الشبكة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا