تشييع جثمان الراحلة نجوى قاسم إلى مثواها الأخير .. (صور وفيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الاخباري - ودع إعلاميون وأصدقاء وأهالي بلدة جون الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم في مأتم حزين وأليم ، وساد الحزن الحضور الذي فجع بموت الاعلامية نجوى قاسم المفاجئ إثر نوبة قلبية أصابتها داخل شقتها في دبي يوم الخميس الماضي ، حيث تعمل في شبكة "العربية - الحدث" ، وكانت اسرة الاعلامية نجوى قاسم استقبلتا جثمانها في مطار بيروت مساء يوم الجمعة بالدموع.


يُذكر أن مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء "خليل إبراهيم المنصوري" ، أصدر بياناً أكّد فيه أن لا شبهة جنائية في وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم ، وأضاف أنّ جميع المؤشرات والفحص الطبي المبدئي تؤكد ذلك، موضحًا، أنّ "الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية".

ولفت المنصوري إلى أن شرطة دبي اتخذت إجراءاتها المعتادة وتشمل الفحص من قبل خبراء الطب الشرعي بالأدلة الجنائية"، مرجحًا، "تأكيد نتيجة الفحص الأول".


وأوضح أن "الإعلامية المتوفاة عن عمر يناهز (52 عامًا)، كانت تعيش مع أفرادٍ من أسرتها في منزلٍ جديدٍ بمنطقة المارينا، وفي أجواء اعتيادية احتفلت مع أسرتها وأصدقائها برأس السنة الجديدة، وتوجهت إلى سريرها بشكل طبيعي، وحين دق المنبه في الصباح لم تستيقظ، ما أثار قلقهم، فتوجهوا إليها وحاولوا إيقاظها لكنها لم تستجب فاتصلوا بالإسعاف، وتبينت من خلال الفحص وفاتها نتيجة أزمة قلبية".

 

— محبو الإعلامي محمود الورواري ???? (@mahmoud_werwary)

1087775f77.jpg
7f7e548f9b.jpg
e4b6d624ee.jpg
d90cb04d60.jpg
0f91855ec8.jpg
d00599768a.jpg

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

أخبار ذات صلة

0 تعليق