إسرائيل تدك قاعدة جوية سورية بالصورايخ دون رد من «الأسد»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلن الجيش السوري التابع لنظام بشار الأسد، أن سلاح الجو الإسرائيلي هاجم قاعدة التيفور الجوية في حمص وأسقط عدة صواريخ ولم تقع سوى خسائر مادية.
وقال إن الدفاعات الجوية السورية اعترضت عدداً من الصواريخ المعادية في حين أصابت 4 صواريخ فقط أهدافها مخلّفة أضراراً مادية فقط.
ونقلت وكالة "سانا" عن مصدر عسكري قوله إنّه ليل الثلاثاء "قام الطيران الإسرائيلي بعدوان جوّي جديد على مطار الـ تي فور من اتجاه منطقة التنف، وعلى الفور تصدّت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية، وأسقطت عدداً منها، في حين وصلت 4 صواريخ إلى المنطقة المستهدفة، واقتصرت الأضرار على الماديات".
فيما أكد مصدر لـوكالة "سبوتنيك"، أن العدوان على قاعدة "التيفور" تم بصواريخ أطلقتها طائرات إسرائيلية من سماء منطقة (التنف)، التي تحتلها الولايات المتحدة قرب الحدود السورية العراقية الأردنية.
وأفاد مصدر أمني لـمراسل "سبوتنيك"، أن "الأضرار التي نجمت عن العدوان الإسرائيلي على قاعدة "التيفور"، اقتصرت على تجهيزات ومعدات لوجستية".
وأوضح المصدر أن "الدفاعات الجوية أسقطت 4 صواريخ من أصل 6 صواريخ حاولت استهداف قاعدة التيفور.
وليست هذه المرة الولى التي تستهدف فيها إسرائيل قواعد ومعسكرات سورية، لكن ما يثير الجدل دائمًا هو عدم وجود أي رد عسكري من نظام بشار الأسد على هذه الهجمات.

المصدر: أهم الأخبار - الشبكة العربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق