اعلان هام الى اصحاب طلبات التوظيف في ديوان الخدمة المدنية

اعلان هام الى اصحاب طلبات التوظيف في ديوان الخدمة المدنية
اعلان هام الى اصحاب طلبات التوظيف في ديوان الخدمة المدنية
الوكيل الاخباري - أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر اليوم الأحد، عن إطلاق الكشف التنافسي الأساسي لعام 2020 اعتباراً من يوم أمس السبت.

وقال الناصر خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الكشف، إنه معتمد في التعيين على شواغر الوزارات والمؤسسات الحكومية المدرجة على جدول تشكيلات الوظائف الحكومية.

وتابع الناصر إنه تم نشر الكشف المعتمد عبر موقع الالكتروني لديوان الخدمة المدنية ( (www.csb.gov.jo ، والذي سيتم اعتماده في التعيين على شواغر الوزارات والمؤسسات الحكومية المدرجة على جدول تشكيلات الوظائف الحكومية للعام الحالي والموظفين الإداريين والفنيين بالجامعات والمستشفيات الرسمية والبلديات وامانة عمان الكبرى والمجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا والمراكز العلمية التابعة له، وذلك استنادا لأحكام الفقرتين (ج ، د) من المادة (189) من نظام الخدمة رقم (9) لسنة 2020.

وأشار الناصر إلى إنه بإمكان اصحاب طلبات التوظيف الاستعلام عن ادوارهم التنافسية لعام 2020 من خلال موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني، أو مركز الاتصال الوطني على الرقم (5008080) وصفحته الرسمية على الفيسبوك (ديوان الخدمة المدنية الاردني).

وصرح ان المجموع التراكمي لطلبات التوظيف على الكشف التنافسي للعام الحالي هو(392951) طلباً للجامعيين وحملة الدبلوم الشامل والدبلوم الفني، مقارنة ب (388889) طلبا على الكشف التنافسي للعام الماضي 2019 .

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عدد حالات كوفيد 19 في اليمن