مقتل 35 من المرتزقة الروس ومليشيات بشار في استهداف طائرات تركية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ياسين الصفطي الإثنين، 02-03-2020 06:11 م

تتوالى الخسائر بالمليشيات التابعة للنظام السوري، بالإضافة إلى المرتزقة الروس.
الإعلامي السوري عمر مدنية نشر تفاصيل الخسائر التي طالت النظام السوري والمرتزقة الروس، خاصة في الأحداث التي تجري بمدينة سراقب.
وأضاف على حسابه في تويتر أنه تم تدمير 3 دبابات و 4 راجمات صواريخ ومقتل مجموعتين من عناصر ميليشيات ايران على محاور إدلب جراء استهدافهم من قبل الطائرات التركية المسيرة.
وأوضح أنه تم مقتل أكثر من 20 عنصراً من الميليشيات الروسية بعد وقوعهم بكمين محكَم للفصائل الثورية داخل مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي.
وأكد مدنية أيضا أنه تم مقتل مجموعة مؤلفة من 15 عنصرا من ميليشيات الأسد وحزب الله على محور مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي جراء استهدافهم من قبل طائرة تركية مسيرة.
كما تمكنت الطائرات التركية المسيرة من استهداف قائد الحملة العسكرية التابع لميليشيات الأسد على مدينة سراقب، ما أدى إلى مقتله.
وعن الدور الذي تقوم به الطائرات التركية المسيرة، فقد قامت  بتدمير 3 سيارات عسكرية تابعة لميليشيات الأسد داخل مدينة سراقب مع استمرار المواجهات حتى هذه اللحظة.
وعلى الصعيد الميداني أيضا فقد تممقتل مجموعتين لميليشيا حزب الله اللبناني على محاور سراقب بعد استهدافهم بصاروخ من الطيران التركي المسير.
وقد تم الكشف عن قائد الحملة العسكرية التابع للأسد على سراقب والذي قتلته الطائرات التركية المسيرة، حيث  يدعى "هاشم الهادي"، وهو ضابط برتبة عميد.

المصدر: أهم الأخبار - الشبكة العربية

0 تعليق