انتقام امراة.. تقطع العضو الذكري لزوجها بسبب خيانته: "ما عرفش رميته فين"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أمرت النيابة في الإسكندرية (شمالي مصر)، بحبس زوجة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالشروع في قتل زوجها وإحداث عاهة مستديمة، من خلال قطع عضوه الذكري بسكين المطبخ بعد تخديره، انتقامًا منه بسبب تعدد علاقاته النسائية.

وفي تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة "المصري اليوم"، فقد تلقت أجهزة الأمن بالإسكندرية بلاغا من المستشفى الأميري الجامعي بوصول "ن. ع. ت" عامل بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكري.

واتهم المجني عليه زوجته "س. ح. ع" 23 سنة، بمغافلته أثناء نومه وأقدمت على قطع عضوه الذكري، قبل أن تلوذ بالفرار.

وأقرت الزوجة بعد القبض عليها بارتكاب الواقعة، وبررت ذلك بأن زوجها متعدد العلاقات النسائية، ونشبت بينهما مشادات أكثر من مرة بسبب هذا الأمر.

وروت أنه في يوم الحادث دست له حبوب مخدرة في الطعام، وعندما خلد إلى النوم أستلت سكين المطبخ، وقطعت عضوه الذكري ووضعته في كيس بلاستيك مع السكين المستخدم في الحادث، وألقت بهما في القمامة.

وكانت المفاجأة عندما اصطحب رجال الشرطة، المتهمة للإرشاد عن مكان إلقاء العضو الذكري المبتور، إذ لم تتمكن من الوصول إلى مكان التخلص منه، وقالت: "مش عارفة رميته فين".

وأمرت نيابة غرب الإسكندرية بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل زوجها وإحداث عاهة مستديمة، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة وعرض المجني عليه على الطب الشرعي.

المصدر: أهم الأخبار - الشبكة العربية

0 تعليق