رسمياً… تأجيل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم حتى إشعار آخر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

انت الان تتابع تفاصيل خبر رسمياً… تأجيل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم حتى إشعار آخر والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم عن إيقاف كافة فعاليات الرياضات المتنوعة ومنها الدوري الإسباني لكرة القدم والدوري الإسباني لكرة السلة ومع إيقاف كافة نشاطات الأكاديميات والمؤسسات وذلك لإتخاذ الاجراءات اللازمة الاحترازية لتفشي إنتشار فيروس كورونا المستجد (cofid-19) حيث قد اكتشفت وزارة الصحة الإسبانية مصابين بالفيروس المستجد بعدد يصل إلى 1300 إصابة و 89% من الإصابات تقع في العاصمة الإسبانية مدريد.

ريال مدريد يحجر لاعبيه لمدة 14 يوم

وكما أعلن نادي ريال مدريد اليوم عن إقرار حجز جميع لاعبي النادي لكرة السلة وكرة القدم جميعاً، وذلك بعد تأكيد إكتشاف إصابة أحد لاعبي كرة السلة التابع للنادي بفيروس كورونا المستجد، وقد تقرر الحجر الصحي على جميع لاعبي الفريق تجنباً لتفشيه بينهم.

موعد استئناف الدوري الأسباني لكرة القدم

ذكر الإتحاد الإسباني في بيان رسمي له عن أن موعد إستئناف المسابقة للدرجة الأولى والثانية غير معلوم لحتى الآن وهو مربوط ومعتمد على مدى إنتشار الفيروس المستجد كورونا، كما أعلن الإتحاد في وقت سابق عن إيقاف دوري الدرجة الثالثة والرابعة لكرة القدم حتى إشعار آخر، قبل أن يعلن اليوم عن إيقاف كافة المسابقات الرياضية في الدولة كافة، ويشمل القرار إقليم كتلونيا المنفصل حديثاً.

إمكانية إيقاف مباريات دوري الأبطال

بعد إيقاف أغلب المسابقات الرياضية الأوروبية، فمن الممكن باحتمال كبير أن يعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إيقاف مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي حتى إشعار آخر.

صهيب كراز .. عايش في فلسطين.. أعمل في معرض هواتف ذكية .. عاشق لكرة القدم والبرمجة وعالم الهواتف الذكية .. أحب قراءة المقالات الخدماتية وخاصة التكنلوجية منها وأهوي كتابة المقالات الرياضية والتكنولوجيا وعن كل ما يخص الهواتف ومواصفاتها، وأحب السيارات وخصوصاً تويوتا ولكزس وسيارة بي ام دبليو.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رسمياً… تأجيل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم حتى إشعار آخر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر اليوم منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق