غرفة عمليات مركزية لمتابعة تأثير سوء الأحوال الجوية على المنشآت الرياضية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة وبالتواصل مع المسئولين بالمحافظات، مدى تأثير سوء الأحوال الجوية على جميع المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظات الجمهورية.

ووجه وزير الرياضة مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية المختلفة بضرورة سرعة حصر جميع التلفيات التي حدثت مع إعداد خطة عاجلة لإصلاحها وذلك حتى يتم التشغيل بصورة طبيعية.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد بالمنشآت الشبابية والرياضية لمواجهة ظروف الأحوال الجوية، والالتزام بكافة التدابير داخل المنشآت الشبابية والرياضية في ضوء مواجهة ظروف الأحوال الجوية السيئة التى تشهدها البلاد، مشيرا إلى ضرورة المتابعة على مدار اليوم مع مديريات الشباب والرياضة للتعرف على أحوال مراكز الشباب والأندية، وسرعة التدخل لحل أي مشاكل قد تطرأ.

وكان مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى قد أصدر قرارا أمس بمنح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر نظرا لظروف الطقس السيئ اليوم الخميس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر غرفة عمليات مركزية لمتابعة تأثير سوء الأحوال الجوية على المنشآت الرياضية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر صدى البلد منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق