تركيا.. السجن 6 سنوات و3 أشهر بحق 4 من أقرباء البغدادي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قرشهير (تركيا) / دوت الخليج

قضت محكمة تركية، الخميس، بسجن 4 من أقرباء زعيم تنظيم "داعش" السابق أبو بكر البغدادي لمدة 6 سنوات و3 أشهر؛ إثر إدانتهم بتهمة "الانتساب إلى تنظيم إرهابي".

وفي جلسة الاستماع سألت المحكمة بولاية قرشهير (وسط)، المتهمين عن صور وفيديوهات أعضاء التنظيم التي وُجدت على هواتفهم.

وأنكر اثنان من المتهمين صلتهما بالبغدادي وأقر الآخران بقرابتهما له، لكنهم جميعا أنكروا تهمة "الانتساب للتنظيم الإرهابي".

وضمت لائحة الاتهام من قبل الإدعاء العام إفادات شهود، وصورا عُثر عليها بهواتف المتهمين لجثث مسلحين وأخرى تحتوي على دعاية للتنظيم الإرهابي.

وبناءً على ذلك، قضت المحكمة بحكمها المتقدم بحق المدانين.

كانت السلطات التركية أوقفت، ضمن عملية أمنية ضد "داعش" شملت 4 ولايات مركزها قرشهير، 25 شخصا من أقارب "البغدادي"، وحبست 4 منهم على ذمة التحقيق، وسلمت بقية المشتبهين الـ21، بينهم طفلان، إلى ولاية قرشهير لإرسالهم إلى مركز الترحيل.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تركيا.. السجن 6 سنوات و3 أشهر بحق 4 من أقرباء البغدادي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر وكالة انباء الاناضول منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق