رسميا.. تأجيل مباراتي السيتي مع الريال ويوفنتوس مع ليون بدوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

إسطنبول / مثنى الأحمد / دوت الخليج

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الخميس، تأجيل مباراتي ريال مدريد الإسباني مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي مع ضيفه ليون الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات من الصعب إقامة مباراة يوفنتوس مع ليون عقب تأكد إصابة مدافع الأول يوفنتوس دانييلي روغاني بالفيروس وإقامة حجر صحي على بقية لاعبي الفريق.

كذلك، أعلن ريال مدريد أنه أعاد كل أعضاء فرق كرة القدم وكرة السلة إلى منازلهم للخضوع للحجر الصحي بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة بالفيروس.

وأكد مانشستر سيتي تأجيل مباراته مع ضيفه الإسباني في بيان رسمي، في وقت سابق اليوم، قال فيه: "مباراة مانشستر سيتي في ميدانه مع ريال مدريد الإسباني تم تأجيلها، والقرار تم اتخاذه بالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد التأكد من دخول لاعبي ريال مدريد الحجر الصحي".

وأضاف: "يأتي ذلك بعد ثبوت إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة في ريال مدريد بوباء كورونا، ويعرب النادي عن تمنياته بالسلامة لكل لاعبي ريال مدريد في فريق السلة وكرة القدم".
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رسميا.. تأجيل مباراتي السيتي مع الريال ويوفنتوس مع ليون بدوري الأبطال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر وكالة انباء الاناضول منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق