سلاف فواخرجي بإطلالة صادمة ..شاهدوا أحدث الصور من كواليس مسلسلات رمضان 2020

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تُسابق النجمات الوقت حالياً بغية اللحاق بموسم دراما رمضان 2020 ويكثفون من تصوير مشاهدهم بالتزامن مع مشاركة الجمهور بعضاً من اجواء التصوير في الكواليس والتي يكشفون عن جانب من ملامح شخصياتهم، وأحدثهم سلاف فواخرجي التي اطلت بـ نيو لوك صادم بالشعر الأشقر في مسلسل "شارع شيكاغو"، كذلك نشرت ياسمين عبد العزيز العديد من مقاطع الفيديو والصور من كواليس تصوير "بنحب تاني ليه"، وايضا ظهرت منة فضالي بـ نيولوك مختلف خلال كواليس مسلسل "لما كنا صغيرين".

سلاف فواخرجي بإطلالة صادمة

الفنانة السورية سلاف فواخرجي فاجأت الجمهور بإطلالتها الصادمة من كواليس مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو"، المقرر عرضه في رمضان 2020 حيث نشرت صورة لها بدت فيها بالشعر الأشقر الفاتح.

وتجسد سلاف في المسلسل شخصية "ميرامار" التي تعتبر المحرك الأساسي للأحداث وتتمحور وقائع العمل حول احدى الفترات التي عاشها الشعب السوري، ويشارك في بطولة العمل دريدر لحام وأمل عرفة ومهيار خضور وجوان خضر وغيرهم والعمل من إخراج محمود عبد العزيز.

بدورها، نشرت النجمة أمل عرفة أول صورة لها من كواليس مسلسل "شارع شيكاغو" وبدت بإطلالة مختلفة مع الشعر الطويل باللون الأحمر.

ياسمين عبد العزيز في كواليس "ونحب تاني ليه"

الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت ايضا لجمهورها عن جانب من اجواء كواليس مسلسلها   "ونحب تاني ليه" فنشرت صورة تجمعها بالفنانة تارا عماد، كما أطلت معها بفيديو آخر وهما ترسلان القبلات في الهواء للجمهور، وسبق وأن نشرت ايضا فيدهات من كواليس التصوير.

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إسلام جمال، سمر مرسى، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج مصطفى فكري.

صبا مبارك في كواليس "حارس الجبل"

الفنانة صبا مبارك كشفت لجمهورها ايضا عن  مجموعة صور لها من كواليس مسلسلها الدرامي الجديد "حارس الجبل" المقرر عرضه في رمضان 2020، وظهرت بشعرها الطويل الأسود الكيرلي مع المكياج البارز وعلقت بالقول :"كواليس التصوير".

 

 

 

A post shared by Saba Mub 8, 2020 at 1:36am PST

وكانت نشرت سابقا صورا للشخصية التي تقدمها بالمسلسل حيث ظهرت وكأنها ترتدي لباس محارية.

المسلسل من بطولة نخبة من النجوم وابرزهم عبد المحسن النمر، صبا مبارك، منذر رياحنة وخالد القيش، ويقدم خلال أحداثه قصص القبائل، ويدور العمل في عام أطلق عليه عام الموت الذي شهدت فيه المنطقة جوعًا وأمراضًا وجفافًا وهو ما أدى إلى إقامة الحروب والغزوات ويشهد العمل أجمل قصص الحب في زمن النزاعات.

منة فضالي في كواليس "لما كنا صغيرين"

الفنانة منة فضالي خضغت لتغييرات جذرية في نيو لوك شعرها في احدث الصور التي نشرتها لها عبر انستغرام من كواليس مسلسل "لما كنا صغيرين" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 واعتمدت منة فضالي الشعر الأسود الداكن حيث تجسد شخصية تدعى هالة متخلية عن لون شعرها الفاتح.

"لما كنا صغيرين" من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وبطولة كل من النجوم خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم وسوزان نجم الدين ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سلاف فواخرجي بإطلالة صادمة ..شاهدوا أحدث الصور من كواليس مسلسلات رمضان 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر مجلة هي منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق