درّة التونسية ترد على سبب تأخر زواجها وتتحدث عن علاقتها بـ نور الشريف ..بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - محمود صلاح الخميس,12 آذار (مارس) 2020 - 17:15

تلاحق شائعات الزواج الفنانة درة خلال الفترة الماضية والتي كان من آخرها شائعة زواجها من الفنان الراحل نور الشريف أثناء مشاركتها معه في إحدى الأعمال السينمائية منذ سنوات، ونفت الفنانة التونسية هذه الشائعات وكشفت عن أن فكرة زاوجها ليست مستبعدة في المستقبل.

درة تهاجم مروجي شائعة زواجها من نور الشريف

تحدثت الفنانة درة في لقاء جمعها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" المعروض على قناة "دبي" عن شائعات زواجها التي سبق وان نفتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكان آخرها زواجها من الفنان الراحل نور الشريف وقد اعتبرت درة هذه الشائعة بالـ "كلام فارغ".

وقالت درة: "الشائعات تخرج بشكل مستمر، وهناك بعض الأسماء يجب أن يكون هناك احترام لها وتحديدا أن الفنان الراحل نور الشريف مثل والدي، وهو نجم لم أتعامل معه كثيرا، وكذلك لم تجمعنا لقاءات عديدة، فكل الاحترام لأسرة الفنان الراحل، واعتبر هذه الشائعة كلام فارغ وكل الشائعات هكذا غير حقيقية، فالجزء الحقيقي دائما يغيب عن الإعلام".

درة :سوف أتزوج ولكن ليس الآن

درة أجابت أيضا عن تساؤلات رفضها لفكرة الزواج ولماذا لا تفكر في اتخاذ هذه الخطوة حيث أكدت أنها لا تستبعد فكرة زواجها وأن هذه الخطوة مطروحة دائما لكن ليس هناك وقت محددا لها فقالت: "الإعلام يهتم كثيرا بالجانب الشخصي وتحديدا فكرة زواجي، لكن استطيع أن أقول أنني سوف أتزوج إن شاء الله لكن لا استطيع التأكيد أن زواجي سوف يكون قريبا".

 

 

 

A post shared by  (@theinsiderar) on Mar 12, 2020 at 12:01am PDT

درة تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك"

ولا تزال درة مستمرة في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" الذي بدأ تصويره منذ أسابيع في إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر رمضان القادم بمشاركة العديد من نجوم العالم العربي وعلى رأسهم الفنان جمال سليمان، ونادين خوري، وهبة نور، وسلافة معمار، وسامر المصري، وقيس شيخ نجيب، ورنا أبيض، والعمل من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق