حرب من نوع خاص.. نتنياهو يدعو إلى تشكيل حكومة طوارئ وطنية بسبب «كورونا»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

دعاء رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، إلى تشكيل حكومة طوارئ وطنية في ظل أزمة تفشي فيروس #الكورونا.

وقال نتنياهو: الجميع يعرف أننا في ساعة طوارئ وطنية، قبل 53 عاما تشكلت في إسرائيل حكومة وطنية.

وأضاف: "أدعو إلى تشكيل حكومة مشابهة الآن. هذا المساء. وستكون حكومة طوارئ لفترة زمنية محددة، تجابه من أجل إنقاذ حياة المواطنين".

وكانت إسرائيل أعلنت ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 109 إصابات، من بينهم ضباط كبير في الجيش الإسرائيلي، إضافة إلى خضوع الآلاف من المواطنين للعزل المنزلي.

وحكومات الوحدة الوطنية في اسرائيل هي حكومات طوارئ على كافة الأصعدة، وظهرت التسمية حكومة وحدة وطنية ظهرت لأول مرة في عام 1967 برئاسة ليفي أشكول.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حرب من نوع خاص.. نتنياهو يدعو إلى تشكيل حكومة طوارئ وطنية بسبب «كورونا» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر صدى البلد منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق