كورونا يضرب الدوري الإنجليزي.. برايتون يعلن تأجيل مباراته أمام آرسنال

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ
أعلن نادي برايتون، تأجيل مباراته أمام آرسنال، المقرر إقامتها، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30، من مسابقة الدوري الإنجليزي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال نادي براتيون فب بيان عبر موقعه الرسمي:" تم تأجيل مباراتنا، أمام آرسنال المقرر لها، غدا، السبت، بعد تأكد إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ آرسنال بـفيروس كورونا.

ومن المقرر أن تعقد رابطة الدوري الإنجليزي، اجتماعا طارئا، اليوم، االجمعة، لحسم مصير مسابقة الدروي الإنجليزي، بعد تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

ويحتل آرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما في المركز الـ 15 بـ 29 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كورونا يضرب الدوري الإنجليزي.. برايتون يعلن تأجيل مباراته أمام آرسنال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر صدى البلد منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق