رابط منصة سلفة الإلكترونية 2020م : التمويل الشخصي السريع في غضون 15 دقيقة

رابط منصة سلفة الإلكترونية 2020م : التمويل الشخصي السريع في غضون 15 دقيقة
رابط منصة سلفة الإلكترونية 2020م : التمويل الشخصي السريع في غضون 15 دقيقة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط منصة سلفة الإلكترونية 2020م : التمويل الشخصي السريع في غضون 15 دقيقة في المقال التالي

عمر شويل - جدة منصة سلفة الإلكترونية ، من أحث برامج التمويل الشخصي السريع، التي ظهرت الأيام الماضية، وتقدم سلف سريعة للمواطنين الذين يتعرضون لأزمات مالية طارئة، ولا يحتاج الحصول على تمويل منصة سلفة تحويل راتب، أو أي إجراءات معقدة، ويتم الحصول على التمويل في غضون 15 دقيقة إذا كانت المستندات المطلوبة موجودة، ويستطيع أي مواطن تحديد المبلغ الذي يريد أن يحصل علية من منصة سلفة، والقسط الذي يريد دفعة في الشهر، بحيث يتناسب مع دخله الشهري، وسوف نقوم من خلال موقع ثقفني، بشرح خطوات التسجيل في منصة سلفة الإلكتروني.

خطوات التسجيل في منصة سلفة الإلكترونية

  1. يقوم العميل الذي يريد أن يحصل على قرض منصة سلفة بتحديد المبلغ الذي يريد الحصول علية، وتحديد المدة التي يستطيع خلالها سداد التمويل، بحيث لا يؤثر على موقفه المالي، ولا يتعثر في سداد قيمة التمويل.
  2. قيام صاحب التمويل الشخصي بتسجيل البيانات المطلوبة، البيانات الشخصية، وبيانات عمل العميل، وحالة العميل المادية قبل البدء في اجراءات طلب السلفة، وسوف يحصل العميل على التمويل بسرعة، إذا كانت البيانات والمستندات كاملة وصحيحة.
  3. بعد التأكد من صحة البيانات والمستندات المقدمة، سوف يتم إيداع مبلغ التمويل في حساب العميل الشخصي، وسوف يتم خصم أول قسط عند نزول أول راتب، ويستطيع أي شخص معرفة جدولة الأقساط عن طريق لوحة التحكم.
منصة سلفة الإلكترونية
تمويل منصة سلفة
قرض سلفة

شروط تمويل منصة سلفة الإلكترونية 2020م

  • أن يكون المتقدم للحصول على قرض منصة سلفة سعودي الجنسية.
  • لا يقل عمر المتقدم للحصول على تمويل سلفة عن 18 عاماً.
  • يستطيع أي شخص التقديم للحصول على التمويل بدون تحويل الراتب.
  • لا تقل مدة خدمة العميل المتقدم للحصول على قرض سلفة عن 6 أشهر.
  • لا يقل الراتب عن 3000 ريال سعودي.

صرحت هيئة محاربة الإشاعات في المملكة العربية السعودية، أن الخبر الذي تم تداوله على موقع تويتر، الذي يقول أن منصة سلفة تقوم بسحب الأموال من حسابات المواطنين البنكية غير صحيح، وأن المنصة في الحالة التجريبية، ومرخص لها بالعمل من مؤسسة النقد العربي السعودي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رابط منصة سلفة الإلكترونية 2020م : التمويل الشخصي السريع في غضون 15 دقيقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر ثقفني منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى