معلومات جديدة عن الطفل المختطف منذ 25 عامًا بالسعودية .. تجدد الأمل في العثور عليه

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

انت الان تتابع تفاصيل خبر معلومات جديدة عن الطفل المختطف منذ 25 عامًا بالسعودية .. تجدد الأمل في العثور عليه والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - كشف مراسل قناة الإخبارية السعودية، عن معلومات جديدة بشأن نسيم حبتور، اليمني المختطف منذ 25 عامًا في الدمام بالسعودية، والذي تجدد الأمل في العثور عليه بعد القبض على “مريم”، خاطفة الأطفال بالمنطقة الشرقية، مشيرًا إلى أن عائلة نسيم قد ورد إليهم معلومات بمكان تواجده الآن، وكذا أنه لم يزال معروف باسمه الحقيقي والذي لم يتغير حتى بعد خطفه .

مبادرة تمنح مهلة للخاطفين لتسليم المخطفين

كشف سعد الشايع، محامي عائلة نسيم حبتور، المختطف منذ 25 عامًا بالدمام، لقناة “الإخبارية” السعودية، أن نتائج مبادرة إعطاء مهلة للخاطفين بالإدلاء بمعلومات عن المخطوفين، قد أثمرت حيث ورد اتصالات كثيرة سهلت الوصول إلى الثلاث المخطوفين، موسى الخنيزي ويوسف العماري ونايف قرادي، ما جدد الأمل لدى عائلة الحبتور للعثور عليه .

نداء من أهالي المخطوفين من خلال فضائية “روتانا خليجية”

وجه كل من المحامي سعد بن شايع ونوري حبتور والد المختطف نسيم، وكذلك علي الخنيزي والد موسى الخنزير العائد لعائلته بعد عملية الخطف، نداءًا من خلال برنامج “يا هلا” المذاع عبر فضائية “روتانا خليجية”، إلى كل من يعرف معلومات عن نسيم، أن يدلي بها بالطريقة التي يراها مناسبة، موجهين مبادرة للخاطفين بتسليم المخطوف في أي مكان يتم تحديدة .

معلومات تفيد وجود المختطف في حفر الباطن

أكد والد المختطف نسيم حبتور، أنه بعد النداء الذي أذيع عبر برنامج “يا هلا”، قد لاقى صدى كبير، حيث بدأ في تلقي معلومات من خلال مجموعة من الاتصالات، تفيد بأن ابنه ما زال على قيد الحياة، وأنه يوجد في منطقة حفر الباطن، ما يدل على أن مريم التي تم القبض عليها مؤخرًا، لها علاقة بخطف ابنه، فإما أن تكون هيا الخاطفة أو على علاقة ومعرفة تامة بالخاطفة، معطيًا مهلة أسبوع للخاطفين بتسليم ابنه مقابل التنازل حقة القانوني تجاه الخاطفين .

وأقرأ معنا :

آخر تطورات قضية خاطفة الأطفال في السعودية

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر معلومات جديدة عن الطفل المختطف منذ 25 عامًا بالسعودية .. تجدد الأمل في العثور عليه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر مصر 5 منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق