جامعة الإسكندرية : امتحان الميد تيرم أون لاين.. وإتاحة 8 آلاف مقرر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قال الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، إنه جرى إعداد 8 آلاف مقرر دراسى للفصل الدراسى الثانى وذلك بطريقة تفاعلية، تمهيدا لإتاحتها مجانا للطلاب أون لاين عن طريق التحول إلى موديل Google classroom.

وأضاف الكردى، خلال اجتماع لجنة العمداء، اليوم الاثنين، لمتابعة سير العملية التعليمية إلكترونيًا خلال فترة تعليق الدراسة بالجامعة لمدة أسبوعين، أن جامعة الإسكندرية تمتلك بنية تكنولوجية قوية تمكنها من التواصل مع طلابها الكترونيا.

وأشار إلى عقد امتحان "الميدتيرم" فى بعض الكليات "أون لاين" وذلك فى نهاية شهر مارس الجارى، مشيرًا إلى إمكانية تعميم هذه التجربة بباقى الكليات إذا تطلب الأمر.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وشدد على ضرورة تواصل أعضاء هيئة التدريس مع الطلاب عبر المنصات التعليمية الالكترونية، لضمان عدم تأثر الطلاب بالانقطاع المؤقت عن الدراسة وضمان استمرار العملية التعليمية.

وأكد رئيس الجامعة على الدور التوعوى للكليات فى توجيه الطلاب بضرورة إتباع الإرشادات الوقائية اللازمة والعزل الاختيارى والتزام المنازل لتقليل انتشار فيروس كورونا.

وفى سياق متصل، وافق مجلس عمداء الكليات على تشكيل لجنة بكل كلية لمتابعة الحالة الصحية لجميع منتسبى الكلية، تتصل مباشره مع اللجنة العليا للجامعة للتعامل الفورى مع أى حالات إيجابية قد تظهر فى الفترة المقبلة.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جامعة الإسكندرية : امتحان الميد تيرم أون لاين.. وإتاحة 8 آلاف مقرر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر مبيدأ منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق