حقيقة وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس امام الحرم المكي اليوم خبر موت السديس

0 تعليق 100 ارسل طباعة تبليغ

حقيقة وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس امام الحرم المكي اليوم خبر موت السديس تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة امام الحرم الملكي الشيخ عبدالرحمن السديس بفيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية، حيث ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في السعودية أو القريبة من الشيخ عبدالرحمن السديس تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وزعمت وسائل إعلام محلية، وفاة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس في احد مشافي العاصمة الرياض أثر اصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 60 عاما.

في ذات السياق، لم ينشر الديوان الملكي السعودي أي أنباء تتعلق بوفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، ما يعني أنها شائعة وغير صحيحة، لحين صدور تأكيد رسمي أو نفي من الجهات المختصة.

وشغل السديس عدة مناصب أبرزها تعيينه إماماً وخطيباً بالمسجد الحرام بأمر في عام 1404 هـ وكان أقدم أئمة الحرم المكي وأصغرهم سنًّا عند تعيينه فقد كان عمره حينئذ 22 عامًا، وباشر عمله في شهر شعبان من العام نفسه يوم الأحد الموافق 22/8/1404 هـ في صلاة العصر، وكانت أول خطبة له في رمضان من العام نفسه بتاريخ 15/9.

page arabi

الكاتب

page arabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق