ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي الشهادة الثانوية العامة في اليمن 2020-2019 صنعاء نتائج الثانوية في اليمن الشرعية الحوثيين

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ
الصفحة العربية

تنشر وزارة التربية والتعليم اليمنية اليوم الخميس نتائج إختبارات الثانوية العامة بأقسامها “علمي، أدبي، انجليزي” للعام الدراسي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م  عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي في تصريح صحفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه سيتم الإعلان عن النتيجة العامة وأسماء أوائل الجمهورية للشهادة الثانوية في مؤتمر صحفي تعقده قيادة الوزارة الساعة الـ 10 من صباح الخميس.

ودعا وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي للاطلاع على كل ما يتعلق بالاختبارات، لافتا إلى إمكانية حصول أي طالب على نتيجته عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “160” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم وذلك عقب إعلان النتيجة العامة .

ويكنكم الاطلاع على نتائج امتحانات الثانوية العامة 2020 من خلال ( الرابط التالي ) فور الاعلان عنها رسمياً .

وكانت وزارة التربية والتعليم اليمنية أعلنت عن تخفيض معدلات القبول في جميع مدارس المتفوقين والمتفوقات بالجمهورية اليمنية إلى ( 75٪) للعام الدراسي 2020 -2021 بسبب تفشي فيروس كورونا - كوفيد 19 في اليمن.

page arabi

الكاتب

page arabi

0 تعليق