أخبار العالم

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منافسة عمالقة أوروبا على ضم مدافع جنوى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يسعى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعزيز صفوف الفريق فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد تدعيم خط الدفاع على رأس أولويات إدارة اليونايتد فى الصيف المقبل.   

 

مانشستر يونايتد ينافس على ضد مدافع جنوى
 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد دخل فى سباق التعاقد مع المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو لاعب فريق جنوى، والذى ترغب أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيان بجانب يوفنتوس للحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة أن المدافع الأرجنتيني صاحب الـ20 عاما لفت أنظار مسئولى مانشستر يونايتد، بعد المستويات القوية التى يقدمها اللاعب مع فريقه الإيطالى هذا الموسم، الأمر الذى جعل النادى الإنجليزي يضعه ضمن اهتماماته فى الميركاتو الصيفى المقبل.

روميرو مدافع جنوى الايطالى
روميرو مدافع جنوى الايطالى

 

وكان روميرو قد أكد فى تصريحات سابقة على سعادته الكبير باهتمام عمالقة أندية أوروبا بالتعاقد معه، ولكنه يرغب فى التركيز مع فريقه الحالى فى الفترة المقبلة، قبل دراسة العروض التى سوف تصل إليه فى الصيف المقبل.       

 

مانشستر يونايتد يتفوق على أندية البريميرليج مع سولشاير

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد (2)سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

حافظ فريق مانشستر يونايتد على سجله خاليًا من الهزائم فى جميع المباريات التى خاضها تحت قيادة المدير الفنى النرويجى أولى جونار سولشاير الذى تولى المهمة بشكل مؤقت خلفًا للمدرب البرتغالى السابق جوزيه مورينيو.

وفاق تأثير سولشاير على مانشستر يونايتد، الذى كان يعانى حتى ديسمبر الماضى تحت قيادة المدرب السابق مورينيو، كل التوقعات، حيث لم يخسر الفريق فى عشر مباريات بالدورى الإنجليزى، وتأهل أيضًا دور الثمانية فى كأس الاتحاد الإنجليزى.

ونجح مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز فى 8 مباريات وتعادل مرتين تحت قيادة سولشاير فى الدورى الإنجليزى ليصبح الفريق الوحيد بدون هزيمة خلال هذه الفترة فى المسابقة.

وذكر موقع "Squawka" الإنجليزى أنه باحتساب نتائج جميع الأندية منذ تولى سولشاير قيادة مانشستر يونايتد، فإن الشياطين الحمر سيأتى فى الصدارة برصيد 26 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن ثلاثى الوصافة "ليفربول، مانشستر سيتى، وتوتنهام".

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منافسة عمالقة أوروبا على ضم مدافع جنوى", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منافسة عمالقة أوروبا على ضم مدافع جنوى , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن منافسة عمالقة أوروبا على ضم مدافع جنوى


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا