أخبار العالم

نجوم الغناء يجتمعون في حفل تكريم أبو بكر سالم بالرياض.."ليلة في حب أبو أصيل"

تحت عنوان "ليلة في حب أبو أصيل" اجتمع نجوم الغناء الخليجي الليلة في الرياض للاحتفال وتكريم الفنان أبو بكر سالم، في ليلة طربية أعادت ذكريات وأغاني الفنان الراحل، وقدم الفنانون مجموعة من أغاني الراحل بالإضافة إلى فقرة بتقنية الهيلوغرام.

أبو بكر سالم يعود بتقنية الهيلوغرام بالرياض

وشهد حفل تكريم الفنان أبو سالم، بتنظيم وإشراف شركة روتانا والهيئة العامة للترفيه، تواجد نجوم الأغنية الخليجية والسعودية مثل رابح صقر وماجد المهندس وعبادي الجوهر وعبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله وفؤاد عبد الواحد وعبدالرب ادريس ونبيل شعيل وراشد الماجد واحمد فتحي ومطرف المطرف وغيرهم.

وافتتح على هامش حفل التكريم متحف لمقتنيات الفنان الراحل أبو بكر سالم وصوره بحضور النجوم وكبار الشخصيات العامة ومحبيه، قبل انطلاق الحفل على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وشهد الحفل أيضاُ حضور جماهيري كبير وتفاعل جمهور مواقع التواصل على هاشتاق "حفل تكريم الفنان أبو بكر سالم"، خاصة بعد الكشف عن المفاجأة بعودته على المسرح من خلال تقنية الهيلوغرام.

وقدم نجوم الغناء مجموعة من أغاني الفنان الراحل على المسرح تكريما له مثل أغاني "يا بلادي واصلي"، "مافي احد مرتاح"، "يا سهران"، "سر حبي"، "وشلون حال الربيع" وغيرها.

وتفاعل أيضاً عدد من النجوم مع الفاعلية من غير الحاضرين وعلى رأسهم الفنانة أصالة التي نشرت تغريدة قالت بها:" شو حلو التجمّع الّلي بالرّياض الحبيبه الله يرحم المحتفى به العبقري أبو بكر سالم ويحفظ هالأرواح الطيّبه المُحبّه فنّانينا الكبار فكره رائعه حنونه طيّبه مرتّبه.. أبو بكر سالم".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "نجوم الغناء يجتمعون في حفل تكريم أبو بكر سالم بالرياض.."ليلة في حب أبو أصيل"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور نجوم الغناء يجتمعون في حفل تكريم أبو بكر سالم بالرياض.."ليلة في حب أبو أصيل" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
نجوم الغناء يجتمعون في حفل تكريم أبو بكر سالم بالرياض.."ليلة في حب أبو أصيل"


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا