أخبار العالم

6 مباريات متزامنة والتنافس يشتد في تحديد الناديين الهابطين للدرجة الثانية

الصورة: خدمات المغازي فوزه سيؤمن بقاءه

الجولة الـ21 لدوري الدرجة الأولى

6 مباريات متزامنة والتنافس يشتد في تحديد الناديين الهابطين للدرجة الثانية

غزة- دوت الخليج-أحمد المشهراوي

تفتتح عصر اليوم السبت لقاءات الجولة الـ21، العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى، وكذلك دوري الدرجة الممتاز- أوريدو، قبل جولة من اختتام المسابقة.

الدرجة الأولى

ففي الدرجة الأولى، ستقام المباريات الستة اليوم السبت، وذلك نظراً لحساسية المباريات في ذيل اللائحة في تحديد الناديين الهابطين، حيث يحتدم التنافس بين المتبارين، وذلك مع قوز المتذيل بيت لاهيا في الجولة الماضية على خدمات دير البلح، بينما تحددت هوية الناديين الصاعدين إلى الدرجة الممتازة، وهما: اتحاد بيت حانون الرياضي، والأهلي الفلسطيني.

بيت لاهيا- التفاح

فعلى ستاد فلسطين الوزاري، يلاقي المتذيل بيت لاهيا في المركز الـ12 الأخير برصيد 18 نقطة، التفاح الذي يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وسيحرص بيت لاهيا على الفوز ولا بديل عن ذلك لضمان البقاء، خاصة أنه حقق نتائج جيدة في المباريات الأخيرة، في المقابل لن يرضى التفاح بالتهاون، وسيعمل على إحراز النقاط الكاملة للابتعاد عن حسابات الهبوط والبقاء.

خدمات دير البلح- الجلاء

وعلى ستاد المدينة الرياضية، يتشابه الأمر، عندما يلاقي خدمات دير البلح الذي يعاني من شبح الهبوط في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 18 نقطة، وهو ذات رصيد بيت لاهيا مما يزيد حمى الصراع في القاع، بينما يحتل الجلاء المركز الخامس برصيد 26 نقطة، وفوزه لن يعير في موقعه شيئاً سوى الفوز المعنوي.

خدمات النصيرات-العطاء

وعلى ملعب النصيرات البلدي، يستضيف خدمات النصيرات في المركز العاشر برصيد 20 نقطة، العطاء في المركز السادس برصيد 26 نقطة، ويبحث النصيرات عن الفوز ولا بديل إلا تحقيق النقاط للبقاء.

اتحاد بيت حانون- خدمات المغازي

وفي المباراة الرابعة، يستضيف اتحاد بيت حانون الرياضي، المتصدر، وبطل الدوري للموسم الجاري برصيد 50 نقطة، خدمات المغازي في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، وبدوره يبحث الأخير عن الفوز للخروج من دوامة حسابات الهبوط في هاتين الجولتين، بينما يرنو بيت حانون للبقاء في ممر الانتصارات.

القادسية- الأهلي

ويستضيف القادسية في المركز السابع برصيد 22 نقطة، هي نفس رصيد المغازي، الأهلي الفلسطيني في المركز الثاني، الوصافة، وقد ضمن الأهلي صعوده مع بيت حانون للدوري الممتاز، وله 43 نقطة.

الزيتون- خدمات البريج

وفي المباراة الأخيرة، يلاقي الزيتون في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، خدمات البريج الذي فقد التنافس على بطاقة الصعود الثانية التي حجزها مكانه الأهلي، وهو في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

 

من المقرر أن يغيب 18 لاعبا عن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري الدرجتين الممتازة والأولى لأندية قطاع غزة؛ بسبب البطاقات الحمراء والصفراء.

غيابات الدرجة الأولى

يغيب عن مباريات الدرجة الأولى، مصعب أبو ظاهر من خدمات المغازي، ومحمد سهيل سلمان من بيت لاهيا؛ لحصولهما على البطاقة الحمراء، كما يغيب للحصول على 3 بطاقات، كل من أحمد أبو العطا من الأهلي، وطلال جندية من الجلاء، وخضر السالمي من التفاح، والمعتز بالله القططي من القادسية، وحازم الهمص من  المغازي، ومؤمن سلامة من الزيتون.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "6 مباريات متزامنة والتنافس يشتد في تحديد الناديين الهابطين للدرجة الثانية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور 6 مباريات متزامنة والتنافس يشتد في تحديد الناديين الهابطين للدرجة الثانية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
6 مباريات متزامنة والتنافس يشتد في تحديد الناديين الهابطين للدرجة الثانية


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا