أخبار العالم

دليلك في المكان وسعر التذاكر حفل الكينج محمد منير اليوم

يحيي الكينج محمد منير مساء اليوم، حفلًا غنائيًا ضخمًا، بـ"فاميلي بارك" في القاهرة الجديدة، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات الغنائية.

دليلك في المكان وسعر التذاكر لحفل منير اليوم

وعن تذاكر حفلة محمد منير في فاميلي بارك، فتقسمت تذاكر الحفل على فئتين الأولى بمبلغ 500 جنيه لـ"VIP"، والثانية بمبلغ 200 جنيه، والتي حققت نسبة مبيعات عالية.

وعنوان فاميلي بارك التي تستضيف اليوم حفلة محمد منير هو: مدخل الرحاب 2 الكيلو 26، طريق القاهرة السويس الصحراوي، محافظة القاهرة‬، ورقم الهاتف هو: 01159661880

وكان قد كشف الفنان محمد منير، عن قراره بتخصيص نسبة من أرباح حفلة اليوم التي يقيمها بـ"فاميلي بارك"، لصالح مستشفى أهل مصر للحروق وبنوك الدم لدعم أهالي مصابي حادث حريق محطة مصر الذي وقع منذ يومين، صباح يوم الأربعاء 27 فبراير، بعد تصادم جرار قطار بالصدادات، الأمر الذي تسبب فى مصرع 22 شخصًا وإصابة العشرات.

وقال محمد منير في بيان صوتي، أن هذا القرار يعد سلاحه الوحيد في مواجهة التحديات التي تواجه بلدنا، لمواصلة خدمة المجتمع، مؤكدًا على أنه لابد علينا جميعا مواجهة الأمر والتكاتف لإيجاد حلول ليكون لنا دور في تخطي هذه الأحداث.

ويأتي حفل الكينج اليوم تحت عنوان "وحشتنا يا منير"، باعتباره عودة له للحفلات بعد غياب دام لأكثر من من عام ونصف.

اقرأ أيضًا فيديو زمان | محمد منير في هالة شو: اصل الخواجه ابن ماريكا لما بيدخل حواريكا

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "دليلك في المكان وسعر التذاكر حفل الكينج محمد منير اليوم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور دليلك في المكان وسعر التذاكر حفل الكينج محمد منير اليوم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
دليلك في المكان وسعر التذاكر حفل الكينج محمد منير اليوم


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا