أخبار العالم

"فتح" تتهم حماس بتعذيب عناصرها في القطاع بوحشية, والداخلية بغزة ترد !!

رام الله/ المشرق نيوز

أكدت حركة فتح اليوم الجمعة على قيام الأجهزة الأمنية التابعة ل حركة حماس  في قطاع غزة بتعذيب أبناءها في القطاع بطريقة وحشية لا يمكن لفلسطيني أن يتخيلها.

وقال عضو المجلس الثوري والناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي: "حماس قامت بشبح أبناء حركته وضربهم وتعذيبهم في البرد القارس، وزجهم في أقبية مظلمة باردة، والاعتداء عليهم جسدياً ولفظياً، وزج المناضلين مع العملاء والجواسيس والمجرمين"، وفق تعبيره.

ووجه القواسمي سؤالاً لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، قائلاً: "أين أنت من قيم الإسلام؟، وأين أنتم من أخلاق عمر الفاروق وأبو بكر وعثمان وعلي؟، كيف تجرؤون على تعذيب أبناء جلدتكم للاختلاف بالرأي؟"، حسب قوله.

وأكمل القواسمي: "إن حكم الظالمين لا يدوم، وشعبنا الفلسطيني في غزة كسر حاجز الصمت"، وفق ما جاء في البيان.

من جهته رد المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم على تصريحات القواسمي مؤكداً أن الهدف منها خلق مزيداً من التحريض وتشويه الحقائق.

ولفت البزم إلى أن هذه التصريحات لا علاقة لها بما يجري على أرض الواقه وهي من نسج الخيال.

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""فتح" تتهم حماس بتعذيب عناصرها في القطاع بوحشية, والداخلية بغزة ترد !!", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "فتح" تتهم حماس بتعذيب عناصرها في القطاع بوحشية, والداخلية بغزة ترد !! , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"فتح" تتهم حماس بتعذيب عناصرها في القطاع بوحشية, والداخلية بغزة ترد !!


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا