أخبار العالم

لميس جابر: حادث محطة مصر أظهر شماتة الإخوان الخبيثة فى المصريين

وأعربت فى حلقتها، اليوم الجمعة، من برنامج "خمسينة شاى" المذاع على الراديو "9090"، عن حزنها الكبير وقدمت العزاء للشعب المصرى وأسر الضحايا، مؤكدة أن تلك الجماعة مازالت تعيش فى أجواء المؤامرة وشماتتهم فى موت الناس البرئية واصفة الأمر بأنه "شئ مؤذى إنسانيا".

وتحدثت عن أن الإخوان لا يتعلمون من التاريخ، وقالت إنها قرأت اليوم أن الإنجليز قرروا إعلان حزب الله تنظيم إرهابى، ولا يستطيعون وصف الإخوان بالإرهابيين لأنهم يحتضنون التنظيم الدولى. 

وأبدت استيائها من هدوء سائق الجرار وقت خروجه فى إحدى القنوات مع الإعلامى وائل الإبراشى، بسبب بروده الشديد، ووصفته بأنه "منعدم الإحساس"، وأشادت بمحمد عبد الرحمن وغيره من الموظفين الشرفاء الذين تمكنوا من إنقاذ 10 أشخاص اشتعلت فيهم النيران فور انفجار القطار.  

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "لميس جابر: حادث محطة مصر أظهر شماتة الإخوان الخبيثة فى المصريين", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور لميس جابر: حادث محطة مصر أظهر شماتة الإخوان الخبيثة فى المصريين , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
لميس جابر: حادث محطة مصر أظهر شماتة الإخوان الخبيثة فى المصريين


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا