أخبار العالم

"غصون في الوحل" لـ هدى حسين يتصدر جوجل بعد الحلقة العاشرة..تعرفوا على الأحداث

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استطاع المسلسل الكويتي "غصون في الوحل" تصدر قائمة الأكثر بحثًا على جوجل في الكويت وبعض الدول العربية الأخرى، بعد عرض الحلقة العاشرة منه قبل يومين.

هدى حسين في غصون في الوحل

نجاح جماهيري لـ"غصون في الوحل" 

ولاقى المسلسل منذ عرضه عبر شاشة MBC، نجاحًا لافتًا، وحقق أصداءً إيجابية لدى الجمهور العربي، الذي أبدى إعجابه به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هدى حسين في احد مشاهد المسلسل

"غصون في الوحل" من بطولة الفنانة الكويتية هدى حسين التي تجسد شخصية شريرة تُدعى "غصون"، بالإضافة إلى الفنانة ريم أرحمة وأميرة محمد ومحمد الرشيد ولطيفة المجرن وعبد الرحمن العقل ومحمد العجيمي وحسين المنصور وعبد المحسن النمر وأحمد السلمان وخالد المفيدي وغيرهم، ومن إنتاج مركز "فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي"، وتأليف منى النوفلي وإخراج محمد دجام الشمري.

مسلسل غصون في الوحل

قصة "غصون في الوحل"

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "غصون"، وهي امرأة في الأربعينيات من عمرها، تعاني من الفراغ العاطفي في حياتها، كما أنها لا تمتلك أب ولا أخ ولا زوج، عاشت طفولة شديدة الصعوبة مليئة بالحرمان العاطفي، مما أثر سلبًا على شخصيتها، وأصبحت شخصية مليئة بالحقد والكراهية لكل من حولها، كما أنها تعاني من بعض العقد والاضطرابات، وهو ما أثر في علاقاتها وتعاملاتها مع الآخرين.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""غصون في الوحل" لـ هدى حسين يتصدر جوجل بعد الحلقة العاشرة..تعرفوا على الأحداث", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "غصون في الوحل" لـ هدى حسين يتصدر جوجل بعد الحلقة العاشرة..تعرفوا على الأحداث , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"غصون في الوحل" لـ هدى حسين يتصدر جوجل بعد الحلقة العاشرة..تعرفوا على الأحداث


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا