أخبار العالم

صورة ابن حلا شيحة يرافقها في مسلسها الجديد..ومحمد رمضان يوجه رسالة لها

بدأت الفنانة حلا شيحة تصوير مشاهدها في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان قبل ايام، وهو المسلسل المقرر أن تعود من خلاله إلى التمثيل بعد فترة غياب طويلة دامت حوالي 12 عامًا، ارتدت فيها الحجاب ثم النقاب، ثم أعلنت مؤخرًا عودتها للفن مرة أخرى.

حلا شيحة فتاة شعبية في "زلزال"

وكانت بعض الصور قد انتشرت مؤخرًا للفنانة حلا شيحة خلال كواليس تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد، الذي تدور بعض أحداثه في فترة التسعينيات، وظهرت فيها مرتدية زي فتاة شعبية.

ابن حلا شيحة يرافقها في التصوير

من جانبه شارك الفنان محمد رمضان جمهوره على موقع انستجرام، بصورة جمعته مع حلا شيحة في كواليس التصوير، حيث رافقها فيها ابنها الصغير أحمد، وظهر "رمضان" وهو يحمل أحمد ويلتقط صورة تذكارية معه ومع والدته.

رسالة محمد رمضان لحلا شيحة

ووجه محمد رمضان رسالة لحلا شيحة وابنها في تعليقه على الصورة، قائلًا: "حمد لله على السلامة يا حلا شيحة، الدراما والسينما العربية نورت برجوعك، وربنا يحفظلك ابنك الجميل أحمد حبيبي.. من كواليس مسلسل زلزال، 2019، ثقة في الله نجاح".

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهنى وعدد آخر من الفنانين.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "صورة ابن حلا شيحة يرافقها في مسلسها الجديد..ومحمد رمضان يوجه رسالة لها", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور صورة ابن حلا شيحة يرافقها في مسلسها الجديد..ومحمد رمضان يوجه رسالة لها , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
صورة ابن حلا شيحة يرافقها في مسلسها الجديد..ومحمد رمضان يوجه رسالة لها


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا